التخطي إلى المحتوى
إعادة تشغيل مجمع المخابز الآلية بعد هيكلته بالشرقية

أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بإعادة تشغيل مشروع مجمع المخابز الآلية بالصيادين بمدينة الزقازيق، وذلك بعد هيكلته واستبعاد العاملين المتقاعسين، والانتهاء من إصلاح المعدات والتأكد من تشغيل خطوط الإنتاج، التي ستنتج رغيف خبز زنة 100 جرام بـ 5 قروش، مؤكدًا على أهمية توفير خبز جيد للمواطن الشرقاوي بمختلف القرى والمراكز .

 

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة الدوري، اليوم الثلاثاء،  بحضور اللواءان سامي سيدهم نائب المحافظ وعصام جاد الله السكرتير العام المساعد، وعددًا من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية و ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام.

المحافظ: نقل الخبز من مجمع المخابز معبأ بأكياس..

ووجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة توفير منافذ بكل مركز ومدينة لطرح الخبز الآلي للمواطنين، والقضاء على جشع أصحاب المخابز الخاصة، مؤكدًا حرص المحافظة على توفير خبز جيد بسعر مناسب .

وأكد محافظ الشرقية، أنه ستتم تعبئة الخبز داخل أكياس بلاستيكية، ليتم نقله من مجمع المخابز إلى المراكز ووصوله إلى المواطن بطريقة آدمية .

من جانبه قال العميد علاء شعراوي مدير مجمع المخابز الآلية إن خطوط إنتاج الخبز قد بدأ تشغيلها منذ السبت الماضي، مؤكدًا على مراعاة كافة الاشتراطات والمواصفات التموينية في إنتاج الخبز، لافتًا أنه نال رضاء المواطنين .

التعليقات

اترك تعليقاً