محافظ الغربية في جولة تفقدية يفتتح خلالها عدد من المشروعات الخدمية بسمنود

محافظ الغربية في جولة تفقدية يفتتح خلالها عدد من المشروعات الخدمية بسمنود
https://www.sba7egypt.com/?p=28940
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

انطلق اللواء أحمد ضيف صقر ، محافظ الغربية ، في جولة تفقدية لمركز ومدينة سمنود ، اليوم الأحد ، يرافقه كل من ، وكيل وزارة الصحة ورئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ورئيس مركز ومدينة سمنود ورئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى وأعضاء مجلس النواب عن مركز ومدينة سمنود .

 

محافظ الغربية يفتتح عددًا من المشروعات الجديدة..

وتفقد محافظ الغربية خلال جولته عددًا من المنشآت الخدمية كما افتتح عددًا من المشروعات الجديدة ، حيث افتتح محطة صرف قرية كفر الثعبانية والتي بلغت تكلفتها 20 مليون جنيه ، ووجه بضرورة الانتهاء من توصيل الوصلات المنزلية كاملةً في أسرع وقت ممكن ، كما أصدر تعليماته لحل مشاكل الصرف الصحي وتوفير أغطية للبيارات المفتوحة فيما لا يزيد عن الشهر ، وذلك بعد استماعه لشكاوى أهالي القرية .

وافتتح المحافظ النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة بمركز ومدينة سمنود، ثم استكمل جولته بتفقد  مستشفى سمنود الجديدة، وأشاد بمستوى التجهيزات الطبية.

واختتم محافظ الغربية جولته ، باجتماع مع مديري المستشفيات على مستوى المحافظة ، استمع خلاله للمشكلات التي تواجههم ، والمتمثلة في نقص بعض الأجهزة والمعدات وأصدر تعليماته بتوفير تلك الاحتياجات ، كما أكد في اجتماعه على أهمية تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفيات .