بالصور.. محافظ بني سويف يوزع 20 شهادة أمان بالمجان على العاملين باليومية بالديوان

بالصور.. محافظ بني سويف يوزع 20 شهادة أمان بالمجان على العاملين باليومية بالديوان
https://www.sba7egypt.com/?p=35615
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

وزع اليوم الخميس، المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، برفقة اللواء عصام العلقامى السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد وعدد التنفيذيين ومديرى إدارات الديوان العام، 20 شهادة أمان المصريين “بالمجان ” على العاملين باليومية فى ديوان عام المحافظة ومشروع النظافة، وتحمل المحافظ تكلفتها، ليحفز مؤسسات المجتمع المدني على دعم المبادرة القومية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورغبةً منه في ترسيخ مبدأ المشاركة في الارتقاء بالمجتمع .

 

المحافظ يؤكد توفير شهادات أمان للعاملين على مستوى المحافظة..

وقال محافظ بني سويف إنه حريص على المشاركة في المبادرات التنموية وعلى أن يكون دائمًا في مقدمة المشاركين، مضيفًا، إن مبادرة الرئيس تمثل دعم قوي للعمالة اليومية والموسمية، لذلك يجب أن يشارك فيها كل المجتمع .

وأكد حبيب تعميم المبادرة بمراكز المحافظة الإدارية السبع لتوفير شاهدات (أمان المصريين) لكل العمالة اليومية والموسمية على مستوى المحافظة .

يذكر أن مبادرة شهادة التأمين على العمالة اليومية والموسمية (أمان المصريين) هي مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتشمل المواطنين من سن 18 إلى 59 سنة، وفئة الشهادة الواحدة 500 جنيه، معفاة من كافة المصروفات سواء ضرائب أو رسوم، ويمكن تجديدها بحد أقصى ثلاث مدد “9 سنوات”، ويمكن استردادها ابتداء من اليوم التالي للشراء بكامل قيمتها.

وترجع فائدتها إلى أنه يتم إجراء سحب سنوي على 300 شهادة بجائزة مالية 10 آلاف جنيها بدون ضرائب، توفر وثيقة تأمين على حياة العميل من تاريخ الشراء تنتهى عند بلوغ العميل سن 60 عاما، كما يتم تعويض المستفيدين في حالة الوفاة الطبيعية أو بحادث قبل بلوغ سن 60 عاما إما بمبلغ مالي على دفعة واحدة أو معاش شهري بناءً على رغبةً العميل.

أمان

المحافظ يسلم شهادات أمان المصريين

 

أمان

محافظ بني سويف يسلم شهادات أمان

أمان

أمان