ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بمخزني ملابس ومستلزمات زراعية في البحيرة

ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بمخزني ملابس ومستلزمات زراعية في البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=34555
Admin
موقع صباح مصر
Admin

نجحت قوات رجال الحماية المدينة في محافظة البحيرة، برئاسة السيد العميد جمال ياسين مدير الإدارة، اليوم السبت، من السيطرة على الحريق المندلع في مخزنين بنطاق مركزي إيتاى البارود وحوش عيسى، بسبب ماس كهربائي .

ماس كهربائي يتسبب في اندلاع حرائق

وكان قد ورد اخطار الى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، من مركز شرطة إيتاى البارود، باندلاع حريق بمخزن فى شارع الجمهورية ببندر إيتاى البارود، وقامت قوات الحماية المدنيةبالانتقال إلى مقر الحادث، وظهر أن الحريق حدث بمخزن ملابس ومفروشات ملك “أيمن .ص.س” 40 سنة تاجر، والقاطن بذات الناحية، ونجحت القوات في السيطرة عليه وإخمادة دون حدوث إصابات.

ولم يتهم مالك المخزن المذكور، أحد بالتسبب فى ذلك، وأرجع أن السبب هو حدوث ماس كهربائى، الأمر الذى أدى لنشوب الحريق واحتراق محتويات المخزن بالكامل.

حريق بمخزن مستلزمات زراعية

كما نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق في مخزن مستلزمات زراعية، ملك “بسيونى .ع.ع” 42 سنة، تاجر بقرية نجيب محفوظ بدائرة مركز حوش عيسى، والقاطن بنفس الناحية.

وعند سؤال مالك المخزن ، أرجح أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، كما احترقت محتويات المخزن بالكامل ولم يقم باتهام أحد بالتسبب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

وقد يهمك أيضًا.. مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخر بالقليوبية