تصادم سيارة ودراجة بخارية يسفر عن مصرع شخصين بالبحيرة

تصادم سيارة ودراجة بخارية يسفر عن مصرع شخصين بالبحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=38540
Admin
موقع صباح مصر
Admin

ورد اخطار إلى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع أمام قرية شبرا النونة اتجاه القاهرة بدائرة مركز ايتاى البارود، التابع لمحافظة البحيرة، أسفر عن مصرع شخصين بالبحيرة.

تفاصيل مصرع شخصين بالبحيرة

وعند اجراء التحريات ظهر حدوث تصادم بين كل من سيارة تحمل رقم 99769 ملاكى غربية، والى كانت تحت قيادة المدعو “محمد .م.ط” 31 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، والقاطن في المحلة الكبرى، وبين دراجه بخارية “موتوسيكل” لا تحمل لوحات معدنية، والتى كانت تحت قيادة “محمد .س.ا” 47 سنة، موظف بمصلحة الضرائب العقارية، بمركز إيتاى البارود، والقاطن لقرية البهى بدائرة المركز.

وحدث ذلك الحادث أثناء سير السيارة بالطريق الزراعي،ومفاجأة قائدها بخروج الدراجة البخارية من احدى الطرق الفرعية، الأمر لذى أدى لاختلال عجلة القيادة بيده واصطدام المركبتين معًا.

نقل الجثتين إلى المستشفى

وقد نتج عن هذا الحادث مصرع كل من قائد الدراجة البخارية المذكورة، ومن كان معه على متن الدراجة المدعو “محمد .ع.ح” 47 سنة مهندس زراعى، والقاطن بذات المنطقة، وقامت القوات بنقل الجثتين لمشرحة مستشفى إيتاى البارود العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قد يهمك أيضًا …

احباط محاولة لتجريف الأراضي الزراعية وإزالة التعديات في المحمودية بالبحيرة .. صور