التخطي إلى المحتوى
محافظ الدقهلية يكرم  5 ممرضات بمستشفى المنزلة العام بمكتبه .. بالصور

ثمن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية اليوم الاحد، جهود جميع هيئات التمريض بكافه المستشفيات والمنشآت الطبية والوحدات الصحية بالمراكز والمدن والاحياء والقرى على مستوى المحافظة لما يبذلونه من طاقات خلاقة وجهود مضنيه في أداء رسالتهم السامية التي تستهدف تقديم العناية والرعاية الصحية والنفسية للمرضى والمترددين على المنشآت الطبية ليلاً ونهاراً حتى تماثل المرضى للشفاء.

جاء ذلك خلال استقبال الشعراوي، لـ 5 من اعضاء هيئه التمريض بمستشفى المنزلة العام بمكتبه صباح اليوم لتكريمهم لوقفتهم المسئولة والجديرة بالتقدير بعد تعرضهن للضرب من اهل احد المرضى كان قد توفاه الله بالمستشفى الاسبوع الماضي، ورغم ذلك لم يتوانى هؤلاء الممرضات عن اداء عملهم بالمستشفى وتقديم كافه اوجه الرعاية والعناية بالمرضى بالمستشفى واتمام عملهم على اكمل وجه.

حضر لقاء التكريم للممرضات الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، أميمة العوضي، مدير ادارة التمريض، ورده ابراهيم عبد الحق، رئيس التمريض بالمستشفى، والممرضات هن إسراء السادات محمود، هبه احمد زرد، نعيمه المهدى، ريحاب السويركى، دعاء عزيز ، إيمان مصطفى.

ووجه المحافظ، لهم الشكر والتقدير مؤكدا ان هذا الموقف يعكس بالفعل سمات المرأة المصرية في كل موقع من مواقع المسئولية لها بداية من الاسرة و ايضا في ممارستها العمل الوظيفي في أي موقع فهي دائما تطمح وتعمل من ان اجل رفعه شان اسرتها ووطنها.

وأضاف  أن القطاع الطبي والعاملين به من انبل واشرف القطاعات لأنه يتعامل مع اغلى ما يملك الانسان وهو صحته وكيانه المادي والنفسي، موجهاً وكيل وزارة الصحة، بضرورة مراجعه كافه اعمال الكهرباء بالمستشفى وتشغيل نظام المراقبة بالكاميرات لتوفير الامن والامان لجميع العاملين بالمستشفى، كما وجه لسرعه انهاء كافه الاعمال والانشاءات الجارية داخل المستشفى.

محافظ الدقهلية يكرة خمسة ممرضات

التعليقات

اترك تعليقاً