التخطي إلى المحتوى
خلافات الجيرة تسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في المنوفية

أسفر وقوع مشاجرة حادة بين مجموعة من الأهالي بسبب خلافات الجيرة في قرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات، بمحافظة المنوفية، عن مصرع شخص، وإصابة 5 آخرين بإصابات متعددة متفرقة، وقد ورد اخطار إلى السيد اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى،أفاد بحدوث شجار ووجود مصابين.

خلافات الجيرة في المنوفية

وعلى الفور قامت القوات بالانتقال إلى موقع المشاجرة، وتبين أنها بين كل من طرف أول ” ق .م. ق ” 32 سنة، سائق والذي قد أصيب بجرح قطعى بالشفة اليمنى وكدمة بالظهر، وكذلك اصابة شقيقه ” م ” 37 سنة، سائق والذى قد أصيب بكسر مضاعف بالكوع الأيسر، وكدمات بالرأس، وكذلك كدمة شديدة بالعين اليمنى، وقامت القوات بتحويله إلى مستشفى الباجور العام، والدتهما ” س .م ” 57 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة باليد اليمنى، وزوجة الثانى ” م .ع م” 32 سنه، ربة منزل مصابة بجرح قطعى بفروة الرأس.

وبين الطرف الثاني في الشجار المدعو “م.ع.ع ” 52 سنة، بالمعاش والذي أصيب بجرح بالجبهة، وزوج نجلته المدعو “م.ق.ع” 28 سنة، سائق والذ أصيب بجرح بفروه الرأس، وجميع المصابين من أهالي قرية الخطاطبة دائرة المركز.

وعند سؤال كلا الطرفين قام كل منهما باتهام الطرف الأخر بالتعدى عليه بالضرب، واتهامه بما به من إصابات، ويرجع سبب الشجار لوجود خلافات بسبب الجيرة، وقامت القوات بتحرير عن ذلك المحضر رقم 5093، جنح مركز السادات لسنة 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً