التخطي إلى المحتوى
سكرتير عام أسيوط يشارك المواطنين احتفالاتهم بعيد شم النسيم..صور

تفقد الدكتور عواد أحمد سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد، عدد من الحدائق التي استقبلت مواطني أسيوط اليوم، للاحتفال بعيد شم النسيم، وشارك عواد المواطنين فرحتهم واحتفالاتهم، حيث زار حديقة الفردوس يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وشهدت حديقة الفردوس إقبالًا كبيرًا من أبناء المحافظة .

 

في سياق متصل، نظم مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط عدة رحلات نهرية انطلقت منذ بداية اليوم  وتحركت ذهابًا وعودة بين حديقتي الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بمدينة أبو تيج وسط أجواء احتفالية وأغاني الفرق الموسيقية طوال مدة الرحلة .

سكرتير أسيوط يوضح تجهيزات المحافظة لعيد الربيع..

يذكر أن محافظة أسيوط كانت قد استعدت لاستقبال شم النسيم، وفقًا لتوجيهات محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي لرؤساء المدن والأحياء التنفيذين .

وأكد عواد أنه قد تم تجهيز الحدائق العامة وتنظيفها إلى جانب التكثيف الأمني والمروري بمناطق المتنزهات، كما تم التشديد على المسئولين بالتواجد في مواقع عملهم وخاصة بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، مضيفًا أنه قد تم تشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين خلال الــ 24 ساعة لمواهة الطوارئ في أسرع وقت ممكن.

وأشار سكرتير عام المحافظة المساعد، إلى تنظيم مشروع العبارات التابع لمحافظة أسيوط، لرحلات نيلية للمواطنين خلال الاحتفال بعيد شم النسيم، مؤكدًا أنه قد تم نشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى تنظيم المحافظة لحملات تفتيش على الأسواق خلال الأيام الماضية للتأكد من سلامة الأغذية وخاصةً الأسماك المملحة، كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى بمستشفيات المحافظة لمواجهة أية حالات طارئة .

السكرتير العام يحتفل مع المواطنين..

سكرتير
سكرتير أسيوط يحتفل مع المواطنين بشم النسيم

 

سكرتير
سكرتير أسيوط يتفقد الحدائق

 

سكرتير
سكرتير أسيوط يشارك المواطنين احتفالاتهم

 

سكرتير
سكرتير عام أسيوط يشارك المواطنين احتفالاتهم

 

سكرتير
سكرتير أسيوط يحتفل مع المواطنين بشم النسيم

التعليقات

اترك تعليقاً