التخطي إلى المحتوى
جامعة بني سويف تحتفل بيوم اليتيم بحضور رئيس الجامعة

أقامت جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حفلًا ليوم اليتيم، تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة والدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة لشئون قطاع خدمة وتنمية البيئة، وأقيم الحفل في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بالتعاون مع عدد من الكليات  والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة بني سويف.

 

رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع 250 طفل..

وحضر الحفل كل من الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور سيد عبد القادر عميد كلية علوم الأرض والدكتور حنان عبد الحميد عميد كلية العلوم، إلى جانب عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وممثلين عن جمعيات الأيتام، وممثلين عن المدارس المشاركة، كما حضر الحفل 250 طفلًا يتيمًا من أطفال المحافظة .

وشارك رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن، الأطفال في الألعاب والفقرات الترفيهية، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على تنظيم تلك الاحتفالية كل عام والمساهمة في إدخال السرور إلى نفوسهم .

وكرم حسن المؤسسات وجمعيات رعاية الأيتام، المشاركين في تنظيم الحفل، كما قدم للأطفال هدايا عينية ومادية، وتقدم بالشكر  للمدارس والجمعيات وجميع المؤسسات المعنية بالأيتام ورعايتهم من منطلق المسئولية المجتمعية .

التعليقات

اترك تعليقاً