التخطي إلى المحتوى
اخماد حريق هائل بمنزل في مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة، في اخماد حريق هائل واقع في منزل موجود بعزبة البنك، التابعة لمركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة، الأمر الذى أدى لنفوق عدد كبير من الطيور، وكذلك إصابة عدد 4 مواشى بحروق متفرقة.

اخماد حريق هائل

وكان قد ورد اخطار إلى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن محافظة البحيرة، من مركز شرطة الدلنجات يفيد بنشوب حريق بمنزل بعزبة البنك بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، لمكان الواقعة، وقد ظهر اندلاع الحريق في منزل مسقوف بالأخشاب والقش، ملك المودعو “مؤمن ع خ ح” يبلغ 29 سنة، فلاح وقاطن بذات الناحية، كما امتدت النيران لمنزلين مجاورين له ملك كل من شقيقه المدعو “عبد الكريم 56 سنة” فلاح، والمدعو “شاكر ف ح” 62 سنة فلاح، ونجحت القوات في السيطرة عليه وإخمادة دون حدوث إصابات.

السبب فى اندلاع الحريق

وأقر مالك المنزل أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائى بالمنزل، وأوضح أنه بإصابة 4 رأس ماشية بحروق ونفوق عدد من الطيور ولم يوجه الاتهام لأحد بالتسبب فى ذلك، وتم ندب عدد من خبراء قسم الأدلة الجنائية حتى تتم معاينة محل الحريق، وكذلك تم إخطار مديرية الطب البيطرى، لاتخاذ شئونها وتم تحرير المحضر اللازم.

قد يهمك أيضًا …

نادي دمنهور يستقبل المواطنين في ظل الاحتفال بأعياد شم النسيم في البحيرة .. صور

التعليقات

اترك تعليقاً