ميديا

وفاة الشيف قدري مقدم برنامج حلواني العرب

توفى الشيف قدري مقدم برنامج حلواني العرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 12 نوفمبر داخل منزله، بشكل مفاجئ، حيث كتبت صوفيا زيادة، مُفسرة الأحلام، عن طريق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الشيف توفي في تمام الساعة الخامسة صباحًا، فور استيقاظه لصلاة الفجر.

 

هذا وقد قدّم الشيف قدري، عدد من البرامج المتخصصة بالمطبخ، منهم برنامج (سفرة دايمة وحلواني العرب) على شبكة تليفزيون (الحياة)، ثم انتقل للعمل فى قنوات بانوراما فود والصحة والجمال.

وقد حددت أسرة الشيف قدرى، مساء اليوم لإقامة عزاء الراحل، والذى توفى فى الساعات الأولى من اليوم حسب ما كتبته خبيرة الأبراج صوفيا زيادة، حيث تستقبل أسرته العزاء فى شارع بكرى عليوة بمنطقة أرض اللواء بالجيزة.

وقد أعلنت صوفيا زيادة عن وفاة الشيف قدرى وكتبت: (إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى.. الأخ العزيز والصديق المخلص.. الشيف قدرى.. صاحب برنامج (حلوانى العرب) أسكنه الله فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان.. عزائنا الوحيد أنه كان مستيقظ للوضوء ولصلاة الفجر الساعة 5 الفجر.. وأمر الله نفذ).

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مذكرة مراجعة ما قبل الامتحان في مادة التاريخ للصف الاول الثانوي الفصل الدراسي الثاني 2024

يسعي الطلاب  في البحث بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مراجعة امتحان مادة التاريخ…

18 دقيقة ago

طقس مستقر في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس مستقر الان مع نشاط الرياح، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على…

38 دقيقة ago