من هي حنين حسام التي شغلت الرأي العام وتريند هرم مصر الرابع

من هي حنين حسام التي شغلت الرأي العام وتريند هرم مصر الرابع
الطالبة حنين حسام
https://www.sba7egypt.com/?p=241582
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شغلت الطالبة حنين حسام طالبة الصف الثاني في كلية الآثار بجامعة القاهرة، الرأي العام مؤخراً حتى تطور الأمر لملاحقتها قضائياً، بعد إطلاق اسم هرم مصر الرابع على نفسها واصبحت تريند على كل مواقع التواصل الاجتماعي.

بداية حنين حسام

في بداية الأمر ظهرت حنين حسام في مقاطع فيديو عبر تطبيق تيك توك لجذب المزيد من المتابعين وترويج التطبيق على كل مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من انواع الدعايه المباشرة.

إلا أن الأمر تطور سريعاً وأصبحت حنين حسام حديث الساعة، مما دفع بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وابرازها موقع يوتيوب وفيس بوك وتويتر للحديث عن حنين حسام لجذب المزيد من المشاهدات أيضاً، مما دفع الاخيره للرد على تلك الفيديوهات والتعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن هنا بدأت الخلافات.

سبب خلافات حنين حسام مع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي

علاقة حنين حسام وتطبيقات البث المباشر

اشتغلت الازمه بين حنين حسام واحده نشطاء موقع يوتيوب التي جعلت من حنين حسام تستخدم احد زملائها للحصول على حقها كما ادعى البعض مما أسفر عن خلافات كثيرة، ومن هنا جاءت شركه احدى التطبيقات الخاصه وطلبت من حنين حسام تسويق التطبيق الذي دفعها الى عمل مجموعه من البث المباشر عبر شبكه الانترنت لجذب المزيد من المتابعين لذلك التطبيق ولكن الامر تحول الى ربح اموال كما ادعت.

الا ان الامر تحول مؤخرا وطالبت بعض النشطاء وخاصه من الفتيات لدخول الى تلك التطبيقات و عمل بث مباشر مقابل مبالغ ماليه قد تصل الى 3000 دولار شهرياً بحسب ادعاءها، وسرعان ما تم اكتشاف الحقيقه حيث لاحقتها وزارة الداخلية قضائياً بتهمه ترويج الفسق والفجور، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بأساليب أخلاقية.

 

حنين حسام

حنين حسام

إقرأ أيضا