ميديا

من فتاة التيك توك والأكثر بحثاً الى متهمة خلف القضبان حكاية حنين حسام كاملة

تحولت الطالبة حنين حسام من فتاه التيك توك والأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث أيضاً الى متهمة خلف القضبان، اشتهرت تلك الطالبه فيديوهاتها المثيرة للجدل على تطبيق تيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي وخاصه بسبب زملائها المتكررة مع نشطاء موقع يوتيوب.

حنين حسام

بداية ظهور حنين حسام

ظهرت الطالبه حنين حسام الطالبه بالفرقة الثانيه بكليه الاثار جامعه القاهره علم تطبيق تيك توك و اشتهرت باسم فتاه التيك توك التي اثارت الجدل في الفتره السابقة، والتي لقب الهرم الرابع وكذلك الهرم الأوحد، وسرعان ما دخلت حنين حسام في مناوشات الكترونيه بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وابرازها موقع يوتيوب.

حنين حسام

أزمة مع يوتيوب

مما دفع بعض النشطاء إلى نشر مقاطع فيديو ساخره على الحنين حسام ومقاطعها المثيره للجدل على تيك توك ودفع الاخيره مره اخرى للرد على تلك الفيديوهات الساخره من احدى الفيديوهات الساخرة تحولت الى أزمة جديده مع طالب بالكليه.

التطبيقات المشبوهة

وفي تلك الاحداث التي تدور حول حنين حسام و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت شركه تمتلك احد التطبيقات المشبوهه والتي طلبت حنين حسام بجذب المزيد من المتابعين لتلك التطبيقات دفعها الى نشر مقاطع فيديوهات عبر صفحتها الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب المزيد من الفتيات من عمر 18 عام مقابل 3000 دولار شهريا لعمل بث مباشر من خلال تلك التطبيقات التي تثير الجدل.

حنين حسام

سبب حبس حنين حسام فتاة التيك توك

وسرعان من انكشفت الحقيقة وظهرت ان تلك التطبيقات لها هدف غير مشروع تبحث عنه بمساعده حنين حسام التي استخدمت شهرتها في جذب الفتيات افعال غير مفهومه إلا ان بعض الفتيات تحدثت في مقاطع فيديو عبر فيسبوك عن اهدافك التطبيقات المجموعة لما دفع وزارة الداخلية القبض عليها بتهمه التحريض على الفسق والفجور.

ومن جانب آخر هددت جامعة القاهرة الطالبة حنين حسام بالفصل بسبب افعالها المشينه ومقاطع الفيديو التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وابرازها فيسبوك و تويتر و تطبيق تيك توك التي تثير الجدل.

حنين حسام

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات مادة اللغة العربية في جميع المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

يؤدون طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات اخر العام خلال هذه الأيام والتي كان أول أيام امتحانات…

31 دقيقة ago

إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024

تناول بعض المعملين إجابة وحل امتحان العربي في الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2024، تزامنا…

41 دقيقة ago