مصريون يتداولون لعبه الهاف بورد و كل الماركات تسبب الانفجار فى أى ساعه

مصريون يتداولون لعبه الهاف بورد و كل الماركات تسبب الانفجار فى أى ساعه
شكل اللعبة
https://www.sba7egypt.com/?p=79522
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لعبه الهاف بورد انتشرت فى مصر بشكل مرود و يحلم الأطفال بها وتجعلهم يحتفظون بالأموال لشراء تلك اللعبه فتلك غاليه الثمن ويتواجد منها انواع مختلفة، عندما يراها اى طفل يبيت بحلم يراوده، وإذ كان اهل الطفل غير محاولين على تجميع مال لشرائها يقوم بالاحتفاظ بالاموال ليقتنيها وتبيت لعبتة المحبوبه .

 

كما تتضمن تلك اللعبة على أنوار وإضاءة قوية وهى تشبه البتيناج المتزلج ويضع الطفل قدمه عليها ويطير بها رغم تقنية تلك اللعبة الإ ان دوله امريكا قامت بمنعها من الشراء و البيع في الاسواق ووضع عقوبه على أي محل يقوم بتداولها، فهى تنفجر في اى لحظه فيما تجعل الطفل معرض للخطر.

وتم منع تداول تلك اللعبة فى مصر الا يتم شرائها اون لاين بدون ترخيص و تلك اللعبة معرضة للانفجار و التفحم في الشاحن او في خارجه، وحدثت الكارثه عند تعرض لمنزل للانفجار، جراء هذه اللعبة وتم تفحم الغرفة الموجود فيها اللعبه والمنزل تحول الشقه الى اشلاء حريق .
وبات سعرها ينخفض بشكل مكثف جدا، نتيجه الانفجارات التي تسببها وكل الماركات تسبب الانفجار فى أى ساعه ولابد أن نتخيل ماذا لو احد الاطفال يقف ويلهو بها، فيما تنفجر به كما يفضل الحفاظ على الارواح والبعد عن السير وراء المواضيع الجديده الغير معلومه