شيماء رجب تطلق مبادرة شبابية لممارسة الرياضة بالمنزل

شيماء رجب تطلق مبادرة شبابية لممارسة الرياضة بالمنزل
شيماء رجب
https://www.sba7egypt.com/?p=242226
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

بعد غلق قاعات التدريب، قامت مدربة اللياقة شيماء رجب، بإطلاق مجموعة فيديوهات تمارين لممارسة الرياضة بالمنزل، كمساهمة منها لمساعدة الناس على البقاء في المنزل حتى يتعافى العالم ويخرج من أزمة فيروس كورونا.

دراسة شيماء ورحلتها في مجال التعليم

تعتبر شيماء رجب، مدربة لياقة بدنية و مديرة اللياقة البدنية في جيم هيرز، حاصلة علي بكالوريوس تربية رياضية – جامعة حلوان عام 2004.

أسباب دخول شيماء في مجال اللياقة البدنية

استمرت في شغفها و أصبحت مدربة شخصية معتمدة و متخصصة في تغذية اللياقة البدنية من الرابطة الدولية للعلوم الرياضية (ISSA)، و هي متخصصة في التدريب لخسارة الوزن، اكتساب العضلات، اللياقة، القوة، التحمل، فقدان الدهون، التأهيل، تدريب كبار السن و الأطفال و التدريب الوظيفي أو المتخصص للالعاب الرياضية.

مبادرة شيماء الرياضية

بعد قرار غلق المنشآت الرياضية قررت إطلاق مجموعة من الفيديوهات للتمارين الرياضية بالمنزل عن طريق السوشيال ميديا تلافيا لدخول أصدقاها و متدربيها الذين كانوا يأتون للجيم في حالات اكتئاب أو زيادة الوزن، و هو برنامج متاح على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي يتناول مختلف التمارين الرياضية المناسبة للمنزل لمدة 30 يوم كما أطلقت سلسلة من التمارين للأشخاص الذين يعانون من إصابات مختلفة أيضا ليتمكنوا من ممارسة الرياضة بالمنزل.

 

إقرأ أيضا