ميديا

النيابه تحقق مع حنين حسام فتاة التيك توك وهرم مصر والمتهمه بالتحريض على الفسق والفجور

اعلنت مصادر مطلعه، خضوع حنين حسام طالبه الفرقه الثانية بكليه الآثار جامعة القاهرة والملقبه بلقب فتاه التوك توك و هرم مصر الرابع او هرم مصر الأوحد على حد ما لقبت به نفسها و المتهم بالتحريض على الفسق والفجور امام امام النيابه المختصه في التهم الموجهه اليها.

حنين حسام

تعود التفاصيل إلى ضبط الطالبة حنين حسام التي تروج بعض الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك والتي اشتهرت بإسم فتاة تيك توك وهرم مصر بعد ان بثت بعض مقاطع الفيديو عبر تطبيق تيك توك و موقع فيس بوك ويوتيوب لتحريض الفتيات على إنتاج مقاطع فيديو وبثها عبر احدى التطبيقات المشوهه الغير معلوم مصدرها، وذلك مقابل مبالغ ماليه ضخمه تبدا من 6 دولار في الساعه وحتى 3000 دولار فى الشهر.

حنين حسام

وذلك بعد اعلنت وزارة الداخلية عن ضبط المتهمة بتهمه التحريض على الفسق والفجور وإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي بشكل سييء مما يؤثر على القيم المجتمعية بالاضافه إلى ظهورها في مقاطع الفيديو بشكل يثير الجدل وأفعال منافية للاداب.

حنين حسام

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-6-2024 امام الجنيه المصري

يشهد سعر الجنيه المصري، تحسن واستقرار عام، وينعكس على أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي…

29 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 17-6-2024 في الاسواق … تعرف على احدثها

استقرار كبير في أسعار الدواجن والبيض من كل انواعهافي السوق، بجانب الزيادة الانتاج المشترك بتوفير متطلبات…

ساعة واحدة ago