ميديا

المشروعات الصغيرة: نأهل خريجى المعاهد والجامعات ليصبحوا رواد أعمال..فيديو

قال المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الاتحاد يدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الألف إلى الياء.

 

وأضاف السقطي، خلال لقاء خاص ببرنامج ” 8 الصبح” المذاع على فضائية ” dmc”، أن الاتحاد يعبر عن جميع الجمعيات الخاصة بأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار المهندس، إلى أن الاتحاد يعبر أيضا عن صوت تلك الجمعيات ويعمل على توصيلها للمجتمع ككل، لافتا أنه يضم جميع محافظات مصر، وأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة هي أمل جديد للنهوض بمصر.

واكد السقطي، أن المشروعات الصغيرة ناجحة للغاية لقلة تكلفتها وسرعة إنجازها ولأنها توفر حركة سريعة فى عجلة الإنتاج، كما أنها توفر فرص عمل كثيرة.

وتابع أن يتم تحديد احتياج كل منطقة على حسب العمالة الموجودة بها، كما يسهل تدريب العمال عليها دون الحاجة لخبراء، لافتا أن هناك وفرة فى خريجى المعاهد والجامعات، فيتم تأهيلهم لكى يصبحوا أصحاب أعمال.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الاثنين 6-5-2024

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في الفترة الحالية بالتعاملات على الجنيه المصري من البيع والشراء بحساب التعاملات البنكيه،…

55 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 6-5-2024 بالاسواق

تنشر منصتنا احدث أسعار الدواجن والبيض في كل الانواع من خلال هذه الاسواق بحساب اليوم الاثنين…

ساعتين ago