التخطي إلى المحتوى
” لا مجال مغناطيسي ” حل لغز مثلث برمودا بعد العديد من الدراسات و الابحاث
مثلث برمودا

مثلث برمودا أو الملقب بمثلث الشيطان وهو اذ قرات عنة كبيرا او قليلا بالأمر سيان لا شخص يعرف حقيقه مثلث برمودا إلي الأن فجميعها مجرد ترجيحات لأسباب ما يحدث لمثلث برمودا ولكن قبل ان نبدأ في موضوع الخبر سوف نتكلم عن تعريف مختصرة لمثلث برمودا علي مدار التاريخ .

 

تعد قطعه في المحيط الأطلنطى قبالة الساحل في فلوريدا المعروف عنها من القدم انة لا مجال مغناطيسي بها أى ان البوصله هناك مؤشر يدور مترنح في كافه الجوانب عرف عنها انها ماهي الا هوه للموت العميق الغير معرف الهويه وقيل ان ذاك النطاق عباره عن دوامات تبتلع كل ما يسير فوقها من سفن كبيره أو قوارب أو طائرات وأى شىء جديد.

ويظل لغز مثلث برمودا محير علي مدار الخمسين سنة السابقه ويريد الاناس معرفة السبب و وعملت الصحيفة البريطانية الشهيرة ديلى ميلز باعلان ما اسمتة حل لغز مثلث برمودا اكتشفة علماء طبيعه و فيزياء والطبيعه في العصر الحديث .

مما لا شك فية هذا الخبر اصبح امام إهتمام الكثيرين وقد وضح العلماء أن السبب وراء ما يحصل بمثلث برمودا المعروف عنة مثلث الشيطان هى وجود فجوات كبيره بالارض المحيط هناك اذ انه تتكون من ثبوب كبير ولا تكون أرض مستويه والحفره الواحدة قطرها يساوي الميل أو الثلاثة أرباع من الميل في عمق 45 متر للحفره الواحدة .

ويرجح الباحثين ان تلك الحفر الكبيره جدا و تكون ناتجه من تسرب الغاز المعروف باسم الميثان تحت قاع المحيط وتكون السبب بعد إنفجارها القوي الى تجهيز ذات الحفر العملاقه المساعده على تخلخل الجاذبية الكهرومغناطيسي فى ذاك النطاق.