أسرار بداية ونهاية عصر الظلمات هل بدأ عام 2019

أسرار بداية ونهاية عصر الظلمات هل بدأ عام 2019
أسرار بداية ونهاية عصر الظلمات هل بدأ عام 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=341690
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يقول الباحث الجزائري يوسف أديب، أن عصر الظلمات بدأ في سبتمبر 2019 وقد انتشرت بعض الامور المرعبة منذ دخوله منها تفشي الموت ليس بسبب الكورونا فقط وتفشي الامراض المختلفة حيث لايخلو بيت من المرضى اليوم وبداية بوادر نزاع عسكري حقيقي بين الترك واوربا والحبشة ومصر.

 

إلى جانب انفجارات متتالية وحمم مشتعلة تنزل من السماء منذ اسابيع على امريكا وحالات الاجهاض بمئات الالاف وسترون عجبا وعصر الظلمات مصطلح تاريخي له علاقة بعلم آخر الزمان ويعني سنوات طويلة تسبق قيام الامبراطورية الاسلامية الحديثة.

روليت الشروق

كما لفت أديب، إلى تعريف مصطلح عصر الظلمات حيث قال أنه عصر الاهوال يبدا بتفشي الاوبئة والامراض وموت الفجأة وتليها سنوات غزو الحشرات حيث يغزوا النمل القاتل كوكب الارض وتظهر انواع جديدة من الذباب السام والعقارب الطائرة مما يضطر البشر للعيش مؤقتا تحت الارض ويمر ايضا بسنوات الحرب على المياه حيث يصير الماء غير الملوث اغلى من الذهب.

وضعوا سطرا تحت جملة غير الملوث ومن اهواله ايضا دمار جزء كبير من امريكا بسبب الزلازل والشهب ومن اهواله ايضا انه تمر فترة على البشر يكون فيها اصغر شخص في العالم عمره 25 سنة بسبب وباء الاجهاظ الذي سيختفي في النهاية.

 

اقرأ أيضا