مانشستر سيتي يفاجئ برشلونة برقم صادم لرحيل سليفا

مانشستر سيتي يفاجئ برشلونة برقم صادم لرحيل سليفا
مانشستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=588498
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اخر التطورات بخصوص موقف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التخلي عن خدمات لاعبه برناردو سيلفا إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما أكدته صحيفة”أتلتيك” البريطانية،أن مانشستر سيتي لم يغلق باب المفاوضات مع برشلونة حول رحيل سليفا في الميركاتو الصيفي الحالي ولكنه حدد شرطاً من أجل التخلي عن خدماته في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي اشترطت الحصول على مبلغ 100 مليون يورو،للإستغناء عن برناردو سليفا لصالح نادي برشلونة وهو ما يعتبر رقماً تعجيزياً بالنسبة للفريق الكتالوني لحسم صفقة انتقال البرتغالي لملعب”الكامب نو”.

وأكدت الصحيفة أن هناك نية قوية من جانب اللاعب البرتغالي في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف والإنضمام لبرشلونة من أجل التدريب تحت قيادة تشافي هيرنانديز وهو ما دفع أيضاً إدارة السيتيزنز الموافقة على قرار بيعه.

وكان مانشستر سيتي قد تفوق في ثاني جولاته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي بورنموث برباعية دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب”الاتحاد” بمدينة مانشستر بإنجلترا.

إقرأ أيضاً

رغم خروجه من حسابات تشافي..برشلونة يرفض رحيله نجمه