أخبار عالمية

قطر تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالى الإصابات 470 حاله

سجلت دولة قطر عدد اصابات جديدة بفيروس كورونا القاتل لتصل إلى 470 حالة ،وذلك بعد تسجيل عدد 10 حالات جديدة اليوم، فيما ذكر أن مجلة “فورين بوليسي” الأمريكيه،فيما ذكرت احدى الصحف القطرية بأن قطر بين الدول الأكثر تضررًا بفيروس كورونا القاتل، مؤكدة على أن الدوحة تشهد واحده من أسوأ الاماكن التى يتفشى فيها المرض ، وأضافت الصحيفة الأمريكية بأن وزارة الصحة كذبت الخبر بشأن مدى تفشى الإصابات بالدولة، مشيرة إلى أنها لا تقوم بتقديم صورة واضحة بشأن الإصابات، فهي تفتقد للخبرة بالتعامل مع تفشي الفيروس، بسبب عدم قدرة تميم على إدارة الأزمة.

 

 

فيما يعد تفشي الفيروس القاتل في قطر يمثل كارثة فى الشرق الأوسط بأكمله، لافتةً إلى أنه أدى انهيار الثقة الاجتماعية، بعد زعم وزارة الصحه إصابة 452 حالة فقط بفيروس كورونا ، كما ذكرت وكالة “بلومبرج” الأمريكية، بإن العمالة الوافده بقطر تواجه أوضاعًا مأساويه داخل الحجر الصحى فى الدوحة، والذي فرضته السلطات القطريه على مخيمات العمال لمده لاتقل عن أسبوعين، وذلك بسبب تفشي “كورونا” مما أدى إلى إصابة مئات العمال بالفيروس القاتل، في محاولة من نظام تميم لاحتواء انتشار الفيروس.
تونس تعلن عزل الدولة بالكامل وتحويلها حجراً صحيا عاماً بسبب فيروس كورونا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس معتدل في المدن والقرى على دمياط اليوم الثلاثاء 7-5-2024

اكدت توقعات الهيئة للارصاد، في بيان لها على انخفاض درجات الحرارة وتحسن وضع الحالة الجوية،…

14 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024 عبر التعاملات بالبنوك

تحسن اسعار التعاملات على الجنيه المصري، وتبعها تحسنات في أسعار العملات عبر البنوك العامله في مصر، وتعرض…

ساعة واحدة ago