قرصنة البنوك الإلكترونية حقيقة الـ‏ FBI يجب توخي الحذر

قرصنة البنوك الإلكترونية حقيقة الـ‏ FBI يجب توخي الحذر
قرصنة البنوك الإلكترونية
https://www.sba7egypt.com/?p=284321
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اعرف حقيقة قرصنة البنوك الإلكترونية من خلال موقع أمني أمريكي ، في تحذير قوي صادر عن مكتب التحقيقات الفدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية ، أفاد بان هناك عدد من الخلايا الإجرامية المتخصصة في قرصنة الحسابات البنكية والبنوك الإلكترونية فقط من خلال تسجيل بطاقة ائتمانك عبر خدمات جوجل القابلة للدفع.

قرصنة البنوك الإلكترونية

أفاد التقرير بوجود خلايا قرصنة سيبرانية تستهدف التطبيقات القابلة للدفع المسبق من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي تستخدمها للشراء عبر الإنترنت أو المعاملات الأخرى التي باتت تفعل من قبل عدد كبير من التطبيقات، فكما هي التكنولوجيا حققت الرخاء للشعب والمواطنين لها أيضًا ثمن أخر وحد مخيف للغاية حيث يمكن في يوم وليلة تفقد كل ما تملك في الحساب البنكي الخاص بك.

وفقًا لموقع إلكتروني كبير “ذا هيل” الذي سلط الضوء على تقريرات الـ FBI التي أفادت بأنه من المحتمل أن نشاهد عدد من عمليات القرصنة عبر منصات الخدمات الإلكترونية المختلفة وعبر الهواتف المحولة التي يسجل بها العميل كافة بياناته الشخصية وأرقام بطاقات الائتمان.

وأضاف التقرير بناء على تعليمات الـ FBI انه يجب تأمين كافة الحسابات البنكية الخاصة بنا وتوخي الحذر من التطبيقات المقرصنة والغير رسمية ويجب استخدام كلمات مرور قوية ويفضل تغيرها بشكل منتظم مع الحرص عند مواجهة أي مشاكل ضرورة الإبلاغ السريع.

اقرأ أيضا

مودرنا للأدوية _ بداية الشهر المقبل أخر التجارب على لقاح فيروس كورونا