حالات الشفاء من كورونا تتخطى حاجز الثلاثة ملايين عالميًا _ منظمة الصحة

حالات الشفاء من كورونا تتخطى حاجز الثلاثة ملايين عالميًا _ منظمة الصحة
حالات الشفاء من كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=283999
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ارتفعت حالات الشفاء من كورونا على مستوى العالم حيث أنها تخطت حاجز الـ 3 ملايين حالة تعافي حول العالم ، حيث بلغت في التقرير النهائي 3 ملايين و800 ألف متعاف حول العالم وهذا يدل على أن العالم يسير في الطريق الصحيح نحو التخلص من هذا الوباء وبشكل نهائي في أقرب وقت ممكن.

حالات الشفاء من كورونا

يعتبر ارتفاع حالات الكورونا حول العالم بسبب التدابير الاحترازية التي يتخذها العالم نحو التخلص من الفيروس في أقرب وقت ممكن مع اتباع كافة الخطوات ، وفقًا لإحصاء “ورلد ميترز” أن نسبة الحالات المتعافية ارتفعت عن التقرير الماضي الذي بلغ 3 ملايين و266 ألف حالة.

جدير بالذكر أن إجمالي حالات الإصابة بالفيروس حول العالم منذ أول ظهور له 74887704 حالة حول العالم ، وقد تخطى عدد حالات الوفاة حول العالم 419 ألف حالة حول العالم ، وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أكثر الدول حول العالم إصابة بالفيروس وأيضًا سجلت أعلى نسبة في الوفيات.

جاءت البرازيل في المركز الثاني حيث تخطى حاجز حالات الإصابة بالفيروس 772 ألف حالة ، وقد بلغ عدد حالات الوفاة إلى 40 ألف حالة وفاة حتى الأن ، بينما تأتي المملكة المتحدة في المركز الثالث حيث بلغ عدد حالات الإصابة 41 ألف حالة، وبلغ  عدد حالات الوفاة 392 ألف إصابة حتى الأن.

اقرأ أيضا

مستجدات فيروس كورونا في بعض دول العالم وحصيلة الضحايا