تكلفة إجراء فحص كورونا في عمان في كافة المحافظات واماكن الفحص

تكلفة إجراء فحص كورونا في عمان في كافة المحافظات واماكن الفحص
تكلفة إجراء فحص كورونا في عمان في كافة المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=397178
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تكلفة إجراء فحص كورونا في عمان داخل كافة المحافظات هو أكثر ما يهم المواطنين في عمان هذه الأيام، وذلك لحرصهم بشكل كبير علي الإطمئنان علي صحتهم ومعرفة ما إذا كان الشخص مصاب بفيروس كورونا أم لا، حيث يتسائل الكثير من المواطنين عن سلطنة عمان عن أسهار إجراء فجص وتحليل ڤيروس كورونا في المختبرات المعتمدة والموثوق بها في كافة المحافظات، وفيما يلي سوف نتعرف علي هذه الأسعار بالتفاصيل.

 

تكلفة فحص كورونا في عمان في كافة المحافظات

نظرا لأهمية إجراء فحص كورونا بالنسبة للمواطنين داخل سلطنة عمان في كافة المحافظات، للإطمئنان علي صحة وسلامة المواطنين. فقد أعلنت وزارة الصحة العمانية الأسعار الموحدة لإجراء فحص فيروس كورونا في كافة المحافظات بسعر موحد، حيث أبلغت كافة المؤسسات الصحية والمراكز المعتمدة أن السعر لإختبار فيروس كورونا موحد علي كافة المحافظات، حيث أن سعر أخذ العينة يكون في حدود 5 ريالات، وهو الخاص بأخذ عينة الدم فقط وليس عينة الفحص المختبري، ويحدد سعر فحص العينة ب 3 ريالات، ويكون سعر الفحص السريع الذي يرغب فيه الشخص بمعرفة النتيجة بسرعة 45 ريال عماني، كما أن فحص الأجسام المناعية التي تفيد معرفة تمام الشفاء تكون تكلفتها 14 ريال عماني.

أماكن فحص فيروس كورونا في عمان محافظة مسقط

قامت وزارة الصحة العمانية بتوفير أماكن كثيرة ليتم فيها فحص ڤيروس كورونا، وإليكم أهم الأماكن في محافظة مسقط المصرح بها فحص فيروس كورونا

 اقرا ايضا:- تعرف علي اجمل العبارات عن العيد الوطني العماني 50