ترامب: التحريض على التخريب يعد عملا إرهابيا وستأتي ساعة العقاب

ترامب: التحريض على التخريب يعد عملا إرهابيا وستأتي ساعة العقاب
ترامب
https://www.sba7egypt.com/?p=299965
محمد حسبو
موقع صباح مصر
محمد حسبو

توعد الرئيس الامريكي دونالد ترامب المتظاهرين الذين يعملون على إسقاط التماثيل للشخصيات التاريخية في مدينة واشنطن بالمعاقبة قائلا سنصبح أشد قوة ليلة بعد ليلة وسيأتي الوقت الذي يكون فيه عقاب فمن يعمل على التحريض والتخريب ينضم إلى طائفة الإرهاب إلى حدا ما .

جاء هذا على خلفية إسقاط المتظاهرين للعديد من التماثيل ذات الموروثات العنصرية وتدميرها في أماكن متفرقة من الولايات المتحدة في الفترة الماضية ، كانت هذه الاحداث نوعا من الإحتجاج على مقتل المواطن الأمريكي ذو الأصل الإفريقي جورج فلويد على يد أحد عناصر الشرطة الأمريكية في مدينة مينيابوليس في مايو الماضي .

قامت الحكومة الأمريكية يتدعيم الحراسة على المعالم الأثرية التي يحتمل تعرضها للعمليات التخريبية من قبل المتظاهرين بالدفع بما يقرب من 400 عنصر من الحرص الوطني وفقا لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية الأربعاء الماضي .

وعن تعليق نجل الرئيس الأمريكي على ما يحدث من عمليات إسقاط للتماثيل فقد غرد عبر حسابه على تويتر قائلا أنه يجب إستبدال ما تم تدميره من تماثيل بتماثيل أكثر قوة وصلابة لوالده الرئيس دونالد ترامب ليس هذا فحسب بل دعا أيضا إلى ان تقوم الجكومة بإستبدال كافة التماثيل التي قد تمثل أهدافا للمتظاهرين بأخرى جديدة لوالده .

إقرأ أيضا

دونالد ترامب يعلن : لا أعانى من أعراض فيروس كورونا