أخبار عالمية

الإمارات تخلى المدارس لمدة شهر بسبب كورونا

اعلنت وزارة الصحه الاماراتية ،مساء اليوم الثلاثاء ،عن تسجيل نحو ستة اصابات جديدة ، فيما اكدت الوزارة على العمل على وقاية المجتمع في الإمارات،جاء ذلك  فى بيان كانت قد نقلته وكالة الأنباء الرسميه الإماراتية، عن التنسيق التام مع سفارة إيران لديها وذلك من أجل إجلاء مواطنيها من هناك والعمل على إعادتهم إلى أرض الوطن، وذلك حرصاً منها على صحة وسلامة المواطنين داخل الدولة المتواجدين،وذلك خارج البلاد والذى يعد من أولويات سياستها الخارجيه، بحسب البيان.

 

 

فيما اعلن بيان وزارة الصحة بأن دولة الإمارات ،متمثلا فى وزارة الخارجية ،والتعاون الدولي والهيئة الوطنية ،وذلك من اجل ادارة الطوارئ والعمل على مواجهة كافة الأزمات والكوارث وذلك من خلال لتنسيق مع سفارة الدوله فى طهران،حيث بادرت لإجلاء مواطنيها من إيران وإعادتهم إلى أراضيها، كما أوضح البيان على أن هذه الخطوة كانت قد أتت فى ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس الكورونا القاتل فى عدد من الدول، كما قد تم تطبيق كافة الإجراءات للحجر الصحى على القادمين ،وإجراء الفحوصات المستمرة لضمان صحتهم وسلامتهم.
الاشتباه في إصابة 5 مصريين بفيروس كورونا والصحة تؤكد النتيجة سلبية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ميناء دمياط يعلن وصول حركة الصادر من الحاويات الى 263 حاوية مكافئة

اعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، اليوم عبر بياناً اعلاميا عن استقبال خلال الـ 24…

51 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تنشر منصتنا احدث أسعار الدينار الكويتي امام الجنيه، عبر البنوك التي تعمل في مصر، وتشهد اسعار التداول استقرار…

53 دقيقة ago