أزمة نيمار ومبابي..راموس يتدخل لإنهاء الخلاف

أزمة نيمار ومبابي..راموس يتدخل لإنهاء الخلاف
https://www.sba7egypt.com/?p=588499
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أوضحت تقارير صحفية فرنسية عن اخر التطورات بخصوص الأزمة الشائكة بين البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان في الفترة الحالية.

وأكدت تقارير في وقت سابق عن تواجد خلافات كبيرة بين نيمار ومبابي حيث بدأت منذ انطلاقة الموسم الحالي حيثنما طلب اللاعب الفرنسي رحيل نجم البرازيل في الميركاتو الصيفي الحالي الأمر الذي وصل بالفعل للأخير.

وزادت شحنة الخلافات بين الثنائي أثناء المباراة التي أقيمت بين باريس سان جيرمان ومونبيليه في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي وذلك عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للنادي الباريسي وسددها نيمار على الرغم من طلب مبابي.

ووفقاً ما أكدته صحيفة”لو باريزيان” الفرنسية أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان اجتمع في الساعات الماضية مع المدرب كريستوفر جالتييه،واللاعبان وطالباهما بحل الخلافات بعيدا عن الكاميرات، الأمر الذي حدث بالفعل وأخبرهما أن الأمر بات منتهياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع البي إس جي تدخل أيضاً لحل الخلاف بين الثنائي وحاول عقد الصلح بينهما وتهدئة الأوضاع في الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً

مانشستر سيتي يفاجئ برشلونة برقم صادم لرحيل سليفا