كيف تنظم ألمانيا سوق الكازينو علي الانترنت و اللوائح الجديدة

كيف تنظم ألمانيا سوق الكازينو علي الانترنت و اللوائح الجديدة
كيف تنظم ألمانيا سوق الكازينو علي الانترنت و اللوائح الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=540176
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

لقد كان التاريخ الحديث لقواعد وأنظمة المقامرة في ألمانيا معقدًا للغاية، ولكن المعاهدة المعدلة بين الدول بشأن المقامرة تقدم بعض فرص الترخيص الجديدة للأفراد في هذا القطاع. تحدد هذه المعاهدة الجديدة أيضًا إرشادات لإعلانات الألعاب ومتطلبات الترخيص ومعدلات الضرائب. ستكون التراخيص الممنوحة بموجب اللوائح الجديدة سارية في جميع أنحاء ألمانيا.

يعتبر الترخيص في جميع أنحاء ألمانيا تحسنًا كبيرًا مقارنة بالتشريعات السابقة، التي كانت تقتصر في كثير من الأحيان على أجزاء من المقامرة عبر الإنترنت في ولاية شليسفيغ هولشتاين الألمانية، حيث منحت الدولة تراخيص قمار متعددة للشركات العاملة عبر الإنترنت بينما لم تفعل الدول الفيدرالية الأخرى ذلك.

روليت الشروق

اللوائح الجديدة في ألمانيا أخيرًا ترخص الكازينو عبر الإنترنت في عام 2022

على مر السنين، كانت قواعد المقامرة في ألمانيا صارمة للغاية، مع التطورات الأخيرة في الأعمال، كان من الواضح أن التحول في تنظيم الكازينوهات الالمانية على الإنترنت ومنافذ الألعاب الأخرى كان مطلوبًا، هذه القواعد والأنظمة تستطيع ان تقرأ كل شيء عنها. نتيجة لذلك، تبنى رؤساء الولايات الألمانية قواعد وأنظمة لعب جديدة للكازينوهات على الإنترنت ولعبة البوكر عبر الإنترنت في أوائل عام 2020. ودخلت هذه اللوائح الجديدة حيز التنفيذ في 1 يوليو 2021. على الرغم من حقيقة أن الإطار التنظيمي سيكون أقل صرامة مما كان عليه في الماضي، لا تزال هناك جوانب تقييدية مضمنة في النظام الأساسي.

مع دخول المعاهدة الجديدة المشتركة بين الدول بشأن المقامرة حيز التنفيذ في 1 يوليو والسماح بترخيص الكازينوهات الالمانية على الإنترنت والكتب الرياضية، يناقش محلل سلوتجريتور ما يمكن توقعه من التشريع الجديد وأجزاء صناعة آي جيمينج التي يشملها، مثل سلامة اللاعبين والإعلان. كما أنه يعطي وصفًا أكثر تعمقًا للوائح وإجراءات الترخيص.

لسنوات، كافح المنظمون الألمان من أجل صياغة تشريعات مناسبة تغطي ألعاب الإنترنت. أخيرًا، في مارس 2020، تم اعتماد المعاهدة الجديدة المشتركة بين الدول بشأن المقامرة، وستدخل حيز التنفيذ في يوليو 2021، مما يسمح بترخيص كازينوهات الإنترنت. لكن ما هي تفاصيل التشريع؟ لاكتشاف ذلك، واصل القراءة.

ستغير قوانين الكازينوهات الالمانية عبر الإنترنت الوشيكة في ألمانيا قواعد اللعبة لقطاع المقامرة في البلاد، مما يفتح مجموعة كبيرة من الفرص الجديدة لكل من الشركات الناشئة والشركات القائمة التي تتطلع إلى النمو في أكبر اقتصاد في أوروبا. لأول مرة، ستسمح النسخة الحالية من المعاهدة الألمانية المشتركة بين الولايات بشأن المقامرة، والتي ستدخل حيز التنفيذ في 1 يوليو 2021، للمرخص لهم بتقديم ألعاب الكازينو على الإنترنت في جميع أنحاء البلاد.

يتم التحكم في المقامرة على مستوى الولاية والمستوى الفيدرالي في ألمانيا. يُسمح الآن بالكازينوهات الأرضية والمراهنات الرياضية الأرضية وعبر الإنترنت ومراهنات الخيل، على الرغم من أن ألعاب الكازينو على الإنترنت مسموح بها فقط في شليسفيغ هولشتاين. تحتكر الولايات اليانصيب، ومع ذلك يمكنها إصدار تراخيص لتسويق سلع اليانصيب الحكومية.

في حين أن القوانين الجديدة تمكّن المشغلين المرخصين أخيرًا من توفير ألعاب الكازينو على الإنترنت، إلا أنها تتضمن قيودًا يصفها البعض بأنها مقيدة بشكل غير ضروري فيما يتعلق بحدود الإيداع وعروض المنتجات ومكونات الأعمال الأخرى مثل الإعلان والتسويق التابع. من ناحية أخرى، تظل ألمانيا اقتراحًا جذابًا لأصحاب أعمال الألعاب عبر الإنترنت.

 

تفاصيل القانون الجديدللكازينوهات الألمانية على الإنترنت

اعتمد رؤساء وزراء العديد من الولايات الألمانية أحدث إصدار من المعاهدة المشتركة بين الولايات بشأن المقامرة في 12 مارس 2020، مما يسمح للمشغلين المرخصين بتوفير ماكينات القمار على الإنترنت ولعبة البوكر وألعاب الكازينو الأخرى في جميع أنحاء البلاد. تم السماح في السابق بتشغيل كتاب رياضي.

يصنف التشريع عناصر الرهان إلى أربع فئات: ألعاب طاولة الكازينو الالماني على الإنترنت، وفتحات افتراضية (عبر الإنترنت)، والبوكر عبر الإنترنت، والمراهنات الرياضية. ستخضع لعبة البوكر والفتحات الافتراضية لنظام ترخيص مفتوح، حيث تقرر كل ولاية ما إذا كانت ستحتكر ألعاب طاولة الكازينو مثل الروليت والباكارات أو تمنح التراخيص. سيكون عدد التراخيص المتاحة متناسبًا مع عدد حاملي تراخيص الكازينو على الأرض في تلك الولاية.

سيستمر منح تراخيص المراهنات الرياضية، لكن سيُطلب من مشغلي الرهانات الرياضية الالتزام بالقيود الجديدة على المراهنات أثناء اللعب؛ يُسمح للاعبين فقط بالمراهنة على النتيجة النهائية أو الهدف أو النتيجة التالية أو جانب مشابه من اللعبة. يمكن الوصول إلى تراخيص المراهنات الرياضية بكميات غير محدودة، على عكس ألعاب السلوت والبوكر وألعاب الكازينو على الإنترنت. ستكون تراخيص المراهنات الرياضية والبوكر وآلات القمار الافتراضية صالحة لمدة خمس سنوات عند منحها لأول مرة، بينما ستكون تراخيص الكازينو على الإنترنت (لعبة الطاولة) صالحة لمدة سبع سنوات.

سيكون المنظمون الحكوميون المختلفون مسؤولين عن اهتمامات مختلفة لضمان الاتساق في جميع أنحاء البلاد. المنظم في ولاية شمال الراين وستفاليا مسؤول عن إعلانات اليانصيب والمراهنات الرياضية، والمنظم في هيس مسؤول عن ترخيص المراهنات الرياضية، والمنظم في ولاية سكسونيا السفلى مسؤول عن تدابير منع الدفع للمقامرة غير القانونية التي تتخطى حدود الولاية.

يجب أن تكون ألعاب الكازينو على الإنترنت مرخصة من قبل المنظم الرسمي (حتى الآن لم يتم تشكيلها)، ولا يُسمح بإجراء تعديلات جوهرية على اللعبة دون موافقة الجهة المنظمة. كما سيتم تشكيل هيئة مركزية جديدة لمنح التراخيص والتحقق من الامتثال. نظرًا لعدم إنشاء هيئة الترخيص والرقابة الموحدة، لم يتم الإعلان عن تكاليف الترخيص لشركات الكازينو على الإنترنت. فيما يتعلق بالضرائب، تخضع ألعاب القمار وألعاب الكازينو على الإنترنتلضريبة القيمة المضافة في ألمانيا، بينما تخضع شركات المراهنات الرياضية لضريبة مبيعات بنسبة 5٪.

حماية اللاعب

تم وضع مجموعة من ضمانات سلامة اللاعبين بموجب القانون الجديد، بهدف حماية اللاعبين الضعفاء، وتجنب اللعب دون السن القانونية، ومعالجة مشكلة المقامرة. عند التسجيل لأول مرة على موقع ويب، سيضطر اللاعبون إلى إنشاء حد إيداع شهري لأنفسهم، والذي لا يمكن أن يتجاوز 1000 يورو. إذا رغب اللاعب في زيادة القيود المفروضة ذاتيًا، فإن التعديل يسري بعد سبعة أيام من تقديم الطلب. يتم منح طلب لتقليل حد على الفور. بالإضافة إلى حد الإيداع، ستفرض ماكينات القمار قيود على 1 يورو لكل دورة رهان. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يتمكن اللاعبون من الوصول إلى مواقع المقامرة المختلفة في نفس الوقت.

لن يُسمح للمشغلين بتقديم كل من ألعاب الكازينو والمراهنات الرياضية من نفس المجال ما لم يكن لديهم منطقة مختلفة تمامًا لكل منهما، وسيتم حظر البيع العابر – على سبيل المثال، لن يتمكنوا من تسويق المراهنات الرياضية في الكازينو الخاص بهم الجزء. سيتم أيضًا الاحتفاظ بقاعدة بيانات موحدة للاعبين المحظورين من أجل معالجة المقامرة القهرية. يمكنك أن متابعة وقراءة المزيد عن الكازينوهات على الإنترنت في المانيا منهنا.