صباح مصر
الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, 25 نوفمبر 2020 ميلاديا.

فى واقعة رهائن مونتريال والشرطة: خدعة تسببت فى إستنفار أمنى

فى واقعة رهائن مونتريال والشرطة: خدعة تسببت فى إستنفار أمنى
الشرطة الكندية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=377934
باسنت عادل
صباح مصر
باسنت عادل

قامت الشرطة بكندا بإنهاء عملية إخلاء الرهائن، حيث كان قد فروا إلى أعلى المبنى والذى يضم داخل المبنى شركة للالعاب الإلكترونيه الفرنسيه، فى مدينة مونتريال،  فيما أكدت على أن “البلاغ كاذب وتسبب في عملية أمنيه كبيره”، بعد ان كانت قد تلقت تهديد من متصل بتفجير المبني، ما لم يتم حصوله على  نحو 2 مليون دولار كفدية.

 

الشرطة: خدعة تسببت فى إستنفار أمنى

فيما أشارت مصادر شرطيه الى شبكة سي بي سي الكنديه، بإن البلاغ الذي كانت قد تلقته الشرطة الى جانب إدارة الإسعاف،  من مكاتب شركة للألعاب الالكترونية الفرنسية،  وكان “مجرد خدعة”.

بينما نشرت صحيفة لو جورنال دي مونتريال ، الى إن الاتصال كان قد تم إجراؤه من داخل المبنى ،والذي كان يضم شركات مثل مركز الرعاية،  وذلك بالإضافة إلى مكاتب شركة للألعاب الإلكترونية الفرنسية ، من خلال مصدر مطلع على إن المتصل هو من هدد بتفجير المبني ما لم يتم حصوله على الفديه.

ومنذ ساعات قليلة كان قد شهد محيط المبني،  بعد انتشار امني مكثف،  قال موقع بوست ميلانيل الكندى، بإن هناك عشرات الأشخاص المحتجزين فى اعلى مبنى الشركة الفرنسية،  إلا أن هناك مسئول من داخل الشركة قال بإنه على اتصال دائم بجميع الموظفين، من اجل الاطمئنان على سلامتهم، حيث أكد على أن الجميع هناك بخير حتى الآن.

اقرأ ايضا

حالات الوفاة تصل ل 300 الف حاله في الولايات المتحده الامركيه

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة