بالصور ديناصور بصوت جاك بلاك يقتحم قاعة الأمم المتحدة ويفزع الحاضرين 

بالصور ديناصور بصوت جاك بلاك يقتحم قاعة الأمم المتحدة ويفزع الحاضرين 
ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة
https://www.sba7egypt.com/?p=510876
zafta
موقع صباح مصر
zafta

يعلم جميع سكان دول الكرة الأرضية بإنقراض جميع أنواع الحيوانات الضخمة ومنها الديناصورات منذ آلاف السنين، ولم يشاهد أى إنسان منذ أن جاء على وجه الأرض ديناصور، بينما كان مقر الأمم المتحدة مليىء بالسياسيين والدبلوماسيين لمناقشة مصير كوكب الأرض، وماذا سيحدث في المستقبل، فوجئ الجميع ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة، ودخل حتى وصل إلى قاعة الجمعية العامة، وبدأ يتحدث إليهم ويخبرهم بأمر هام كان سبباً في انقراض الحيوانات الضخمة.

ديناصور بصوت جاك بلاك بمقر الأمم المتحدة

ديناصور بصوت جاك بلاك بمقر الأمم المتحدة

وفوجئ جميع الحاضرين رفيعي المستوى، من قيام الديناصور بالتوجه إلى قاعة الجمعية العامة، وبدأ يتحدث ويوجه لهم رسالة تحذيرية ستؤثر على مصير الكرة الأرضية، وذلك بعدما استعانت المنظمة بالديناصور للإدلاء بشهادته، بحسب ما ذكرته شبكة «nbcnews» الإخبارية الأمريكية.

روليت الشروق

ديناصور يقتحم مقر الأمم المتحدة

بعد الاندهاش الذي ملئ الجميع أثناء دخول الديناصور، عم الهدوء المكان، وذلك بعدما علم الجميع أن هذا الكائن الضخم عبارة عن روبوت مصنع صممته هيئة الأمم المتحدة، وكان يتحدث أمام الحاضرين بصوت الممثل الأمريكي الشهير جاك بلاك في نسخته الإنجليزية، وحضر لتوعية الجميع بمخاطر حرق الوقود الأحفوري الذي يتسبب فى زيادة الاحتباس الحراري.

الديناصور يوجه رسالة إلى العالم 

وقال الديناصور بمقر قاعة الأمم المتحدة أمام جميع الحاضرين: «العالم في الطريق إلى أكبر كارثة مناخية، ومع ذلك، تنفق الكثير من الحكومات مئات المليارات من الأموال العامة كل عام لدعم الوقود الأحفوري، تخيلوا لو قمنا بإنفاق  مئات المليارات سنويًا في دعم الشهب العملاقة».

ولمحاولة القضاء على دعم الوقود الأحفوري الذي يسبب فى زيادة الاحتباس الحراري، دعا أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، إلى ضرورة إنهاء الدعم على الوقود الأحفوري، وهذا الأمر تتجاهله العديد من الحكومات، وذلك بسبب مخاوف من أن يؤدي ارتفاع الأسعار إلى اضطرابات اجتماعية.