ما هي أفضل العملات الرقمية

ما هي أفضل العملات الرقمية
أفضل العملات الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=564151
حياة احمد
موقع صباح مصر
حياة احمد

أفضل العملات الرقمية تعتبر حديث الناس باستمرار، ويمكن القول إنها الشغل الشاغل لدى البعض، نظرًا لكونها تتغير بصفة مستمرة، إلا أن أفضل العملات جميعًا قد تكون غير معروفة وتفاصيلها غامضة، لذا من خلال مقالنا سنتعرف على بعضها وما قد يميزها.

أفضل العملات الرقمية

يمكنك معرفة أفضل العملات سواءً كان رغبةً في معرفة المجال نفسه، والذي دائمًا ما يكون متأثرًا بكافة الأشياء حوله، كذلك في حالة كنت مستثمر وتريد اتخاذ قرار مناسب، لذا بعض أفضل العملات كالتالي:

روليت الشروق
  • البيتكوين

تعتبر أشهر العملات والأكثر تداولًا، يُمكن القول إنها المتحكم القوي في سوق العملات وذلك نسبةً لقيمتها السوقية، حيث يعتبر النمو في قيمتها مدهش، قد بلغ متوسطه خلال الست سنوات الماضية أعلى من 300 في المائة.

  • الاثريوم

تعتبر العملة التي تتصدر الرقم الثاني في قائمة أفضل العملات، حيث إن يمكن استغلالها في الاستثمار
كما أن قيمتها السوقية عالية جدًا، فهي تبلغ هذا العام حوالي 335.5 مليار دولار.

  • ستيلر

لقد كانت تتمتع ستلير بإيجابية مرتفعة خلال سنة 2021، ومن ثم شهدت زيادة أكبر بحوالي 102 في المائة
خلال العام الحالي، لذا فإن أصبح من المتحمل جدًا تصنيفها ضمن أفضل العملات.

  • لايتكوين

يمكن القول إن لايتكوين تتشابه مع البيتكوين، إلا أن الفرق هنا أن عملة لايتكوين توفر أوقات أسرع في المعاملات،
بالإضافة إلى الرسوم القليلة، هذا الأمر الذي يعني أنها تلائم المعاملات الصغيرة.

  • داش

قد تم إنشاء عملة داش من أجل تحقيق غرض معين، وهو تقليل تكاليف المعاملات، والتخلص من مشكلات قابلية التوسع للعملات الأخرى مثل البيتكوين، وتعتبر تلك العملة بمثابة ثورة في النظام المالي التقليدي ذلك بفضل المدفوعات الفورية، التي تكونت بفعل العمولات المنخفضة.

اقرأ أيضًا: ما هي محفظة البتكوين؟ وكيفية عملها

ما هي العملات الرقمية؟

ربما العديد من الناس لا تكون مدركة معنى هذه العملات بالشكل المضبوط، لذا فالجدير بالذكر أنها نوع من الأصول المالية الرقمية أو العملات المشفرة، هي ليس لها وجود بشكل فعلي مثل الدولار أو اليورو، ولا يتم تنظيمها أو إدارتها من قبل أي شخص أو جهات مسؤولة، حيث إنها لا تمر بنفس الطرق التقليدية ولكنها تخضع للتنظيم الذاتي من خلال تقنيات التشفير المختلفة.

اقرأ أيضاً: عملات رقمية رخيصة بمستويات هامة

تعرفنا من خلال المقال على بعض العملات الرقمية، ومميزاتها لتكون في السوق الرقمي المالي الأفضل بين العملات جميعًا، بالإضافة إلى إدراك معنى العملات الرقمية.