وصفة للهالات السوداء تحت العين مجربة

وصفة للهالات السوداء تحت العين مجربة
وصفة للهالات السوداء
https://www.sba7egypt.com/?p=530290
حنان على
موقع صباح مصر
حنان على

وصفة للهالات السوداء تحت العين مجربة، يوجد الكثير من الوصفات التي تستطيع التخلص من الهالات السوداء ولكن يختلف تأثيرها من شخص الى اخر على حسب استجابة كل فرد المواد المصنعة للماسك يوجد العلاجات المنزلية وايضا الوصفات الطبية ولكن هنا نذكر لكم الوصفات الطبيعية فقط من المنزل .

 

وصفة للهالات السوداء تحت العين مجربة 

هنا نذكر لك خلطات ووصفات مثالية منزلية للهالات السوداء تحت العين لاننا نعلم جيدا الاهمية البالغة للتخلص من هذه الهالات التى قد تؤثر على ثقتك بنفسك  و نضارة بشرتك

ماسك جل الصبار والجزر

هذه الخليط يعزز من فيتامين أ ويجعل العين أكثر نضارة ويمكنك تحضيره كالتالي :

نقوم بإحضار ربع كوب من عصير الجزر الفريش مع ملعقة صغيرة من جل الصبار ويتم المزج الجيد ونضعهم اسفل العين ويترك ما لا يقل عن 15 دقيقة و بعدها نقوم بشطفة بماء دافي . 

ماسك زيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند على التخلص من تورم العين والتخلص من الهالات السوداء بشكل نهائي ولكن يجب تكرار تدليك أسفل العين بقطرات جوز الهند بشكل يومي مساءا لكي تحصلي على نتائج مبهرة .

ماسك زيت اللوز والعسل

زيت اللوز يعتبر من اقوى المرطبات للبشرة وعندما نقوم بوضع القليل من العسل سوف يقوم بالتخلص من الهالات السوداء وتقلق التوتر وعلامات الإجهاد على العين وقومي بخلط قطرات الزيت مع ملعقة صغيرة من العسل وعند التجانس يتم وضعه اسفل العين ويترك من 10 الى 15 دقيقة ونقوم بشطفه بماء دافي .

ماسك ماء الورد

ماء الورد من اقوى المرطبات  للبشرة وله فوائد عديدة فى الحصول الطاقة الايجابية و التخلص من الطاقة السلبية المحيطة بالجسم وللاستفادة منه فى الهالات السوداء والتخلص من التورم والانتفاخ يمكن استخدامها عن طريق :

نضع ماء الورد على قطنة بمقاس العين ويتم وضع القطنة على العين لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ومن ثم يتم ازالتها وشطف العين .

 ماسك الحليب وخبز الصودا 

ينصح به للتخلص من الإجهاد حول العين ولذلك قومي بخلط 4 ملعقة من اللبن الطازج و 2 ملعقة من صودا الخبز ويتم الخلط الجيد حتى يصبح القوام كريمي يدهن حول العين ويترك من 15 الى 20 دقيقة ويتم الشطف بماء دافئ .

ماسك الخيار

يقوم بتهدئة العين من التورم والإجهاد والتوتر وهو الماسك الأكثر استخداما حيث يجدد خلايا الجلد والبشرة وسهل وبسيط فيتم تقطيع ثمرة من الخيار الى شرائح ووضعها على العين مدة لا تقل عن 30 دقيقة مع الاسترخاء ويفضل ان يكون الخيار بارد اى يتم وضعه بالثلاجة حتى يكون أكثر فاعلية فى تهدئة توتر العين .

ماسك البطاطس والنعناع

نقوم بخلط ثمرة بطاطس بعد التقشير مع أوراق النعناع فى الخلاط ويتم وضعها فى الثلاجه ويتم وضع القليل منها على قطنه وتوضع اسفل العين ويتم ترك الماسك حوالي 20 دقيقه ويتم شطفها بماء دافي .

ماسك القهوه والعسل  

عندما تقوم بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من القهوة مع ملعقة من زيت فيتامين هاء وضعه حول العين لمدة 15 دقيقة فسوف تحصلي على نتائج رائعة للتخلص من الهالات السوداء القوية .

ماسك الأناناس والكركم 

عبارة عن ربع كوب من الأناناس ( عصير او قطع) مع ملعقة صغيرة من كركم البشرة وليس كركم الطعام يتم المزج الجيد بينهم ووضعه أسفل العين لمدة لا تقل عن 15 دقيقه ويشطف بماء دافئ قومي بتكرار هذا الماسك اسبوعيا حتى تحصلي على نتائج فعالة .

تابعونا للحصول على المزيد من وصفات العناية بالبشرة والتخسيس وصفات تخسيس رائعة يمكنك قراءة مقال : وصفات تخسيس سريعة وسهلة للبيت .