وصفة الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر ومنع تساقطه

وصفة الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر ومنع تساقطه
وصفة الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر ومنع تساقطه
https://www.sba7egypt.com/?p=192788
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

وصفة الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر ومنع تساقطه، حيث تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة تساقط الشعر وقصره، فيرغبن دائماً في الحصول على شعر طويل ورائع يضفي عليهن طلة رائعة، فكما هو معروف أن الشعر تاج المرأة.

 

ومن ذلك المنطلق تلجأ السيدات لمستحضرات التجميل والكريمات الخارجية التي عادة ما تكون مصنوعة من مواد كيماوية ضارة، لذا حرص موقع صباح مصر على تقديم وصفة الصبار وزيت الزيتون للحصول على شعر طويل ورائع، كما يساعد ذلك الماسك على منع تساقط الشعر وتغذيته.

 

 

وصفة الصبار وزيت الخروع

 

أبرز ما يميز تلك الوصفة أنها تتكون من مواد طبيعية، تعمل على منح الشعر القوة والتغذية اللازمة، حيث يحتوي الصبار على الأحماض الأمينية والأنزيمات المحللة للبروتين والتي تساعد في تحسين صحة فروة الرأس وزيادة نمو الشعر.

طريقة تحضير ماسك الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر

احضري طولاً من جل الصبار الطبيعي، مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، وامزجيهم جيداً حتى يصير الماسك عجينة متجانسة، ثم إدهني الشعر جيداً من الجذور حتى الأطراف، وقومي بارتداء بونيه بلاستيك كما يمكنك لف فوطة من فوق اللونية أيضاً حتى تمنح شعرك الدفء والسخونة اللازمة.

 

اتركي الوصفة على شعرك ليلة كاملة ونامي بها، وعند الصباح اغسليه بمياه باردة وشاملة مناسب لنوع شعرك، ثم كرري الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج رائعة.