نصائح هامه للحصول على بطن مسطحه وإختفاء الكرش تماما

نصائح هامه للحصول على بطن مسطحه وإختفاء الكرش تماما
الحصول على بطن مسطحة
https://www.sba7egypt.com/?p=301282
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

من منا لم يتأثر بفترة الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا حتى الرياضيين قد عانوا، وفيهذا المقال سوف نساعدك على الحصول على  المظهر الرائع وأهمية التخلص من اعراض السمنة ومنها  الكرش وحاولة تخسيس البطن،  لا شئ يأتي بسهولة فهناك مختلف القوانين التى يجب علينا اتباعها،  وذلك من أجل ان نحصل على بطن مشدودة ورياضية، ومنها تقليل السعرات، الانشطة البدنية المكثفة، الوقوف المنصب للجسم، وكل هذة الطرق قي الاقصر للحصول على البطن التي تتمنوها.

والان هاهي افضل النصائح من الأخصائيين.

 

 

اولا: الوقوف المنتصب للجسم:

ان معضمنا لدية مشكلة شائعة جدا، وهي عدم اتباع الطرق الصحيحة للوقوف وتلك العادات لها التاثير  المباشر على شكل الجسم، وبشكل عام  وعلي حجم البطن بشكل خاص، وايضا الوقوف الخاطئ له تأثيرات كثيرة خاصتا مع تكرار ذلك لفترات طويلة الأمد، وذلك ليس فقط بالسير المنحني بل أيضا لما يسببة من ضغوط على الظهر والركبتين، ولسوف نشرح كيفية الوقوف السليم.

و هذا الوضع  الذلك الذي تكون فيه الأذنين متعامدة مع الكتفين و كذلك يكون الكتفين متعامدين بشكل تام مع الحوض،  وفي هذة الحالة فقط نستطيع أن نقول ان  الجسم مستقيما من الأسفل للأعلى وبشكل صحيح وصحي، وسوف تكون النتيجة المترتبة عن تلك العادة الصحية من الوقوف السليم هي المظهر المنتصب والبطن التي تحلم بها.

ثانيا: التمارين الرياضية للجسم:

أن تمارين الانثناء للبطن هي الطريقة الأفضل لتقوية عضلات منطقة البطن أو تمارين أخرى تؤدي إلى تحرك تلك المنطقة ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، فإن تلك المنطقة والتي تشمل الأعضاء الداخلية أيضا ، مضاف اليها العضلات والدهون فهي تعتبر مركز الجسم، لذالك يجب  تطوير  الجسم كلة وذلك للتأثير على  المنطقة الحساسة والأساسية،  وذلك يكون تأثيرك مباشر اما علي  مستوى القوة أو المرونة.

تمارين للبطن

تمارين للبطن

ثالثا: التغذية الصحية والسليمة:

انها معادلة بسيطة جدا، كل اقل، وتحرك اكثر.

قليل من السعرات والدهون.

تنظيم الوجبات على مدار الساعة، كميات الغذاء يجب ان تكون  كافية، وبشكل مبسط يجب أن يقوم الجسم بحرق السعرات والدهون بشكل اكبر من التي يدخل جسم الإنسان عن طريق الاكل.

اقرأ أيضا:

فوائد الماء الدافئ والليمون على الريق