مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول
مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول
https://www.sba7egypt.com/?p=513861
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يتجه البعض إلى عمليات زراعة الشعر مما يبحثون عن أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول، وذلك لضمان تمتعهم بنتيجة مضمونة وجيدة بواسطة فريق عمل متميز.

أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

من أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول المستشفيات المتخصصة في زراعة الشعر والتي تعد مستشفى OZEL أوزيل من أفضلهم على الإطلاق وذلك لتمتعها بفريق متميز والكثير من المميزات المتعددة، فتضمن لكافة عملائها ومرضاها الحصول على نتيجة زراعة شعر ناجحة.

جراحة زراعة الشعر في تركيا

عملية جراحة زراعة الشعر هي عبارة عن القيام بنقل الشعر الجيد من المناطق التي تتمتع بالشعر أي المانحة، إلى المناطق التي لديها توقف في نمو الشعر أو المصابة بالصلع الكامل.

تشمل زراعة الشعر و زراعة شعر الذقن في تركيا أو اللحية، كما أن البعض يحتاج إلى زراعة الحواجب ويوجد بعض الحالات التي تحتاج إلى زراعة الصدر، في كافة الحالات تضمن المستشفى الحصول على النتيجة الآمنة والمضمونة التي يحتاجها المريض.

عند اختيار أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول يجب الاختيار على حسب سمعة المركز أو المستشفى، بالإضافة للاختيار على حسب معدل النجاح المعروفة بها وعلى حسب شهرتها وتجارب الآخرين بها، فالشهرة والتجارب الأساس في الاختيار، كما يجب الاختيار على حسب التقنية المستخدمة لهذا المكان.

لذا تتميز مستشفى OZEL بكل ذلك بالإضافة أيضًا إلى تمتعها بمستويات خبرة عالية من الأطباء وبفريق استشاري وعمل متميز، فتمتع المستشفى بفريق ذو خبرة عالية مما يترتب عليه شهرة المستشفى وتميزها وذلك بفضل نجاح جراحات زراعة الشعر بها.

أحدث تقنيات زراعة الشعر

  • تقنية FUE

تعد من أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا التي تعمل على نقل الشعر المانح إلى المناطق المصابة بالصلع، عادةً يتم النقل من الجزء الأسفل من الرأس أي التي يطلق عليها المناطق المانحة إلى المناطق المصابة بالصلع أو الفراغات التي تعاني من عدم تواجد الشعر بها، وذلك يتم بهذه التقنية بواسطة زراعة الشعر بالاقتطاف.

تعمل هذه الطريقة على استخلاص وفتح نمو الشعر من القناة وذلك من خلال استخدام أدوات دقيقة واحترافية، وأظهرت هذه التقنية نجاح كبير منذ عام 2013، كما أنه لا يتم إجراء العملية بشكل يدوي وذلك بدلاً من استخدام محرك الرسم البياني الصغير التي يتم استخراج بصيلات الشعر وذلك بعد وضع الجمجمة تحت التخدير الموضعي.

  • تقنية DHI

استخدام CHOL PEN التي تشبه القلم بشكل كبير وطرفه عبارة عن إبرة مجوفة أسطوانية الشكل يبلغ حجمها حوالي 0.07 سم، يتم بواسطة هذا القلم إزالة الطعوم ونقلها من المناطق المانحة إلى المناطق المصابة وذلك بشكل مباشر دون الحاجة إلى فتح قنوات مثل الطرق الأخرى.

هذه الطريقة تتميز بنتائجها الرائعة والتي تزيد من كثافة الشعر، كما يمكن من خلالها زراعة أكثر من سبعين بصيلة لكل سم، فهذه التقنية لا تتطلب حلق الشعر، كما أنها تتميز بسرعة استعادة الشعر الجديد للمريض مما يظهر في غضون ساعة من وقت العملية، كما يمكن من توجيه زاوية نمو الشعر مما يعطي المظهر الطبيعي مائة بالمائة.

  • تقنية الياقوت

هذه التقنية تتم باستخدام قلم وهو مصنوع من حجر الياقوت المعروف بمثانته، وبفضل هذه التقنية يتم فتح القنوات بشكل دقيق وغير مرئي للعين وذلك بفضل تميز التقنية بتصميمها النحيف، تتميز تلك التقنية بترك أقل ضررًا في أنسجة الندب على عكس بعض التقنيات الأخرى.

ما قبل عملية زراعة الشعر

يوجد بعض الخطوات والنصائح التي تتم قبل عملية زراعة الشعر والتي تعرف بجلسة المشورة، المقدمة من خلال مستشفى OZEL التي تعد من أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول والتي حققت نجاح كبير وتقدم تلك الخطوات بشكل مجاني.

الخطوة الأولى: قيام المريض بإرسال صورة للرأس أو المكان التي يريد الشخص زراعة الشعر به، وذلك لتمكين الطبيب من تحليل حالة المريض وتحديد إذا كان يسمح لهذا المريض أم لا، وأن هذا المريض يتمتع بصحة بدنية كافية للخضوع لزراعة الشعر، مما يتم تحليل الصورة بجهاز تكبير بصيلات الشعر وشكل الجمجمة.

الخطوة الثانية: هي قيام الطبيب بتحديد نوع التقنية التي يحتاج إليها المريض، بالإضافة إلى توفير جهاز كمبيوتر أثناء العملية لتقديم الجراحة أمام المريض حتى يكون على دراية بكل ما يحدث، كما أن هذا الجهاز يجدد كثافة الشعر بواسطة تحديد عدد الشعيرات لكل سم مربع لتمكن من تحديد درجة تساقط الشعر التي يعاني منها المريض.

يجب العلم أنه تكلفة زراعة الشعر تختلف من شخص لآخر، وذلك يكون على حسب حالة المريض وكثافة الشعر وكمية البصيلات المقتطعة، بالإضافة إلى حسب التقنية التي سيتم اختيارها.

ما بعد جلسة المشاورة

اليوم الأول

  • استقبال المريض من المطار وذلك بواسطة فريق متخصص من مستشفى OZEL المتكون من مترجم وسائق خاص.
  • بعد ذلك يتم اصطحاب المريض إلى فندق من الدرجة الأولى المتوفر أيضًا من قبل المستشفى، يتم إجراء كافة الحجوزات مسبقًا.
  • توفر المستشفى الوصول إلى مدير أو مترجم خلال اليوم في أي ساعة وذلك خلال فترة إقامته في تركيا.

اليوم الثاني

  • يقوم الفريق المخصص من قبل المستشفى باصطحاب المريض من الفندق إلى المستشفى للحصول على استشارة مجانية.
  • يتم في استشارة هذا اليوم رسم خط الجبهة عند المريض.
  • كما يتم تحديد وقت العملية ووقت الراحة وأوقات الوجبات.
  • من ثم سيتم إعادة المريض من المستشفى بعد الجراحة لقضاء وقت راحة طويل بالفندق.

اليوم الثالث

هذا اليوم يعد يوم راحة للمريض بعد العملية.

يتوفر في هذا اليوم رحلة سياحية نهارية تتميز بمناظر خلابة تقدمها المستشفى وذلك للتمتع بمناظر في أنحاء إسطنبول.

كما يتم التمتع بغداء مقدم من فلوريا، ومن ثم المرافقة إلى الشواطئ.

هذا اليوم سيكون مميز جدًا للمريض.

اليوم الرابع والأخير

  • في هذا اليوم سيتم اصطحاب المريض إلى المستشفى لإجراء فحص نهائي والالتقاء بالجراحة.
  • سيتم تحديد مجموعة حزمة طبية تحتوي على كافة الفيتامينات والأدوية اللازمة بعد الجراحة.
  • في النهاية سيتم نقل المريض إلى المطار لمغادرة تركيا وذلك في الوقت المحدد للرحلة.

مميزات جراحة الشعر في مستشفى OZEL

  • تميز المستشفى بأحدث المعدات الطبية المستخدمة.
  • تمتع المريض برعاية كاملة ومتميزة من حين إحضاره من المطار إلى اصطحابه للمطار بعد الانتهاء.
  • الرعاية المتكاملة طوال فترة العلاج.
  • استمرار تواصل فريق الدعم لمدة عام كامل بعد الجراحة.
  • توفير دعم مجاني لضمان نجاح الجراحة.
  • تتميز المستشفى بأعلى معدل للعمليات الجراحية للزراعة الشعر الناجحة.
  • حصول المريض على ضمان مدى الحياة، بالإضافة إلى زيارة أي من الفروع التابعة للمستشفى في كافة أنحاء العالم.
  • تمتع المستشفى بأطباء متخصصين مؤهلين في مجال زراعة الشعر ومتفوقين في هذا المجال.
  • عدم تخصص المستشفى في تخصص آخر غير زراعة الشعر، مما يجعلها متميزة عن باقي المراكز فالفرق كبير بين المركز المتخصص والشامل لأكثر من تخصص.
  • إشراف متواصل من الدرجة الأولى قبل وأثناء وبعد العملية للاستشارة في أي لحظة.