قبل أى مناسبة قومى بتبييض أسنانك فى أسرع وقت

قبل أى مناسبة قومى بتبييض أسنانك فى أسرع وقت
طرق تبييض الاسنان
https://www.sba7egypt.com/?p=390531
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعانى عدد من النساء من اصفرار فى الاسنان، وتحرص دائما على ان تقوم بعملية تبييض الاسنان، بزيارة الى الطبيب الخاص، لذلك حرصنا على اطلاعك على طرق سهلة وبسيطه لتبييض اسنانك داخل منزلك قبل اى مناسبة، فقط تابعى مقالنا واحصلى على افضل واسرع طريقة لتبييض اسنانك داخل منزلك.

 

اولا: طريقة استخدام زيت جوز الهند

اليكى طريقة الاستخدام

ان حمض اللوريك المتواجد داخل زيت جوز الهند، وذلك من اجل تخلص أسنانك من البكتيريا الموجوده فيها، وذلك من خلال عملية التبييض، وذلك بالإضافة إلى أنه قد يعزز صحة اللثة، كما يمنحكى نفساً منعشاً للغاية.

قومى باحضار ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند،  وقبل أن تقومى بتنظيف أسنانك عند الصباح بفرشاة اسنانك الخاصة،  ونحن ننصحك ياسيدتى باستخدام ملعقة كبيره من زيت جوز الهند ثم قومى بفرك كل أسنانك ولثتك باصبعك، ثم اتركيه لمدة  لاتقل عن 15 دقيقة. ثم قومى بغسل أسنانك بالماء الفاتر، وذلك قبل استخدامك معجون الأسنان.

تبييض الاسنان

تبييض الاسنان

كما انه يوجد طريقة سهلة للغاية لكى تتخلصى من طبقة البلاك على اسنانك،  وهى ان تقومى بعمل المضمضة بزيت جوز الهند من 5دقائق الى 20 دقيقة بشكل يومي، حيث ان هذه الطريقة سوف تساعدك على التخلص من البلاك من الأسنان ولسوف يعطيكى نتائج مرضية لكى تماما.

اقرأ ايضا

بالفيديو .. طرق متعددة لعمل معجون الأسنان المنزلي بمواد طبيعية مئة بالمئة