صحة وجمال

طريقة عمل قناع الزبادى للتخلص من الحبوب

نتابع طريقة عمل قناع الزبادى فى المنزل للتخلص من الحبوب بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة فان الزبادى مفيد جدا للبشرة وغنى بالفيتامينات كما ان الخصائص المضادة للالتهابات والفطريات فى اللبن تساعد على قتل الجراثيم التى تسبب حب الشباب ونتابع معكم من خلال موقع صباح مصر وصفات من الزبادى للتخلص من الحبوب وتنظيف البشرة.

 

قناع الزبادى وبياض البيض

نضع معلقة كبيرة من بياض البيض ومعلقة كبيرة من الزبادى ونخفقهم معا ثم ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع العسل

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة عسل فى وعاء صغير واخلطيهم معا وضعى الخليط على المناطق المصابة أو على الوجه بالكامل واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء العادى.

الزبادى مع الليمون

نخلط معلقة كبيرة من الزبادى و نصف معلقة صغيرة من عصير الليمون فى وعاء صغير واخلطيهم مع بعض ودلكى به وجهك بلطف بحركة دائرية بمساعدة أطراف أصابعك لبضع دقائق ثم اتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء البارد وجففيه بمنشفة ناعمة.

الزبادى مع الشوفان

نضع معلقة كبيرة من الزبادى ومعلقة صغيرة من دقيق الشوفان ونخلطهم مع بعض جيدًا لصنع مزيج ثم افركى به وجهك فى حركة دائرية بإصبعك لبضع دقائق واتركيه لمدة 10 دقائق وبعدها اغسليه بالماء العادى وجففيه وضعى المرطب الخاص بك.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال كبير على العيادات الخارجيه الصباحيه والمسائية بمستشفى رأس البر المركزي .. اول ايام الصيف

كشف بيان مستشفى رأس البر بدمياط، اليوم الاربعاء اول ايام موسم صيف 2024، الى انتظام…

19 دقيقة ago

مذكرة مراجعة هندسة للشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني … وتدريب على ورقة الامتحان

يرغب الطلبة والطالبات في معرفة مراجعة هندسة للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من أكثر أعمال…

53 دقيقة ago