طرد سموم الكبد بزيت الزيتون بشكل فعال مع الحفاظ على صحة القولون

طرد سموم الكبد بزيت الزيتون بشكل فعال مع الحفاظ على صحة القولون
زيت الزيتون
https://www.sba7egypt.com/?p=587205
حنان على
موقع صباح مصر
حنان على

عندما تتناول زيت الزيتون على الريق فسوف تحصل على العديد من الفوائد بأكبر درجة ممكنة حيث أنه عندما يتم تناوله على معدة فارغة فهذا سوف يعزز من طريقة تعاملة مع الجسم ومن ضمن هذه الفوائد أنه يقوم بتحسين صحة القلب وحمايتة من الاصابة بالامراض، يقوم بتخفيض نسبة الكوليسترول الضار فى الدم وايضا يحسن صحة الجهاز العصبي ويعمل على توازن نسبة السكر فى الدم .

 

يحتوي زيت الزيتون على الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التي من خلالها تساعد الجسم على الحصول على الصحة العامة والتخلص من الامراض المحتملة التي قد تصيب الجهاز الهضمي او الجهاز التنفسي أو الجهاز العصبي كما انه يستخدم فى الكثير من الأحوال بشكل خارجي اى كدهان للالتهابات وفي بعض الأحيان التخلص من الحبوب ومشاكل البشرة المتعددة .

فوائد زيت الزيتون على الريق 

  • ان الاحماض الدهنية التي تتواجد في زيت الزيتون تعمل وبشكل كبير جدا فى تعزيز صحة الجهاز المناعي للجسم وهذا ما يجعلة قادر على مواجهة الأمراض والتقليل من حدوثها أيضا بشكل كبير .
  • صحة القولون هو من أهم المهام الخاصة بزيت الزيتون حيث انه يعمل على تعزيز صحة القولون خصوصا عند تناوله على الريق ويقوم بتقليل من الاصابة بسرطان القولون كما ان زيت الزيتون يقوم بتحسين التمثيل الغذائي وعملية الهضم .
  • إن تحسين عملية الهضم يساعد بشكل أو بآخر فى عملية إنقاص الوزن وعندما تتناول زيت الزيتون على الريق سوف تحصل على الشبع الذي من خلاله ايضا يمكنك الحصول على جسم مثالي ذو صحة جيدة .
  • زيت الزيتون ايضا له فوائد عديدة للشعر والبشرة والاظافر أما عن طريق تناوله على الريق او استخدام مع وصفات تقشير البشرة وتطويل الأظافر و ترطيب الشعر .
  • يعمل الزيت على تحسين صحة الكبد ايضا عن طريق طرد السموم الضارة العالقة به فعندما تتناول 2 ملعقة من زيت الزيتون مع عصير ليمون طازج يمكنك مساعدة جسمك على طرد السموم من الكبد .

أقرا ايضا لدينا 

الرمان وعلاقته بصحة الجهاز الهضمي والعظام ونقص الحديد تتعرف عليهم معنا