تقوية الانتصاب في دقائق بالخطوات

تقوية الانتصاب في دقائق بالخطوات
علاج - صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=600956
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر
يهتم الكثير من الرجال فى التفكير فى تحسين قوتهم الجنسية بشكل دائم ويتم البحث يوميا عن أفضل الطرق التى تمكنهم من تقوية الانتصاب فى دقائق عند دكتور مسالك بولية شاطر حتى يكون نشاطهم الجنسي على أكمل وجه  .

جدير بالذكر أن القدرة الجنسية للرجال يمكن أن تتأثر بالعوامل الحياتية المختلفة لكن هناك ايضا بعض الخطوات التى يمكنك القيام بها للحصول قوة جنسية تدوم لفترة جيدة يقدمها لك أفضل دكتور مسالك بولية فى مصر . باتباع هذه الخطوات يمكنك تقوية الانتصاب بالصورة التي يبحث عنها كل رجل بعد معرفة تكلفة عملية المنظار المرن .

خطوات تقوية الانتصاب فى دقائق

  1. ممارسة التمارين الرياضية .

قوة الدورة الدموية فى جسمك هى العامل الاول في التأثير على مدى قوة الانتصاب بعد عمل تبخير البروستاتا بالبلازما ، ومن أفضل أنواع الرياضات هي الرياضات الهوائية فهي الافضل فى تحسين طريقة تدفق الدم لجميع أعضاء الجسم ما يترتب عليه تدفق الدم بقوة عند حدوث الانتصاب اثناء العلاقة الزوجية عدا ركوب الدرجات فهى تحدث تأثيرا عكسيا  فانتبه وحاول دائما ممارسة الرياضة بشكل يومى .

  1. الإقلاع عن التدخين.

من المؤكد أنك قرأت التحذير الموجود على علب السجائر والخاص بتأثيرها على الضعف الجنسى خاصة للرجال وهذا بالفعل صحيح حيث يقوم التدخين بتسريع عملية انسداد الاوعية الدموية مما يتسبب فى قصور اعضاء الجسم في اداء وظائفها وهذا التأثير يتركز بشكل خاص فى العضو الذكرى لما له من حساسية تجاه أبسط التغيرات الفسيولوجية وإذا أقلعت عن التدخين سوف تجد أن الانتصاب قد تحسن كثيرا ويمكنك تقوية الانتصاب فى دقائق.

  1. الحصول على قسط كافى من الراحة

أثناء فترات الراحة النوم يتم شحن العضو الذكرى بالمزيد من الاكسجين ويتم تجديد الخلايا ما يترتب عليه حدوث الانتصاب عدة مرات أثناء النوم وهو ما يسمى بـ الانتصاب الليلي وفى بعض الأحيان الانتصاب الصباحي عند بعض الرجال لذلك لا تتهاون بأخذ قسط وافى من الراحة يوميا مما ترتب عليه تحسن الصحة بشكل عام وتحسن الصحة الجنسية والانتصاب بشكل خاص.

  1. تجنب العلاقات المتعددة .

من المعروف أن العلاقة الجنسية ترتبط بشكل وثيق بالحالة النفسية و اذا كنت من متعددي العلاقات فإن شعورك الداخلى بالخيانة لشريك الحياة سوف يترتب عليه تجربة جنسية سيئة وهذا وفقا للاحصائيات العالمية غير انه يمكن ان يتسبب فى الاجهاد الغير مبرر و الاصابة بالامراض الجنسية المختلفة لذلك يجب عليك الاكتفاء بعلاقة واحدة والتركيز على تحسين التجربة الجنسية من خلالها .

  1. تناول القهوة.

تناول القهوة بشكل معتدل يوميا يجعلك أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب  او الضعف الجنسى ولكن الافراط فى شرب القهوة يضر الجسم ويؤثر بشكل سلبي لذلك حافظ على المعدل المناسب حتى تستفيد من مميزات شرب القهوة يوميا.

  1. تجنب الإصابة بالأمراض المزمنة.

الأمراض المزمنة من أهم العوامل المؤثرة على ضعف الانتصاب خاصة السكرى و للوقاية منه يجب العيش بأسلوب حياة صحي من الملاحظ أن معظم من يعانى من اى مرض مزمن هو يعانى ايضا من ضعف الانتصاب فيجب الاهتمام بالحفاظ على مستوى السكر فى الدم وإجراء فحص دورى للجسم كل ثلاثة أشهر للاطمئنان واكتشاف الخلل ومعالجته بشكل مبكر وسريع .

أفضل علاجات ضعف الانتصاب

عملية تركيب دعامات العضو الذكري هي أحدث طرق علاج ضعف الانتصاب التي يلجأ إليها الأطباء لعلاج الكثير من الحالات التي لا تستجيب للعلاج بالادوية ، خاصةً الرجال ممن يعانون الأمراض المزمنة التي تسبب ضعف الانتصاب. الدعامة الذكرية تعمل على تقوية الانتصاب فى دقائق بالفعل تُجرى عملية تركيب الدعامة للعضو الذكري عن طريق زرع أجهزة طبية (الدعامات) في القضيب من أجل تحقيق الإنتصاب أثناء العلاقة الزوجية، وتُزرع الدعامات في حالة فشل طرق العلاج الأُخرى -مثل العلاج الدوائي- في علاج مشكلة ضعف الانتصاب.

انواع دعامات القضيب لتقوية الانتصاب فى دقائق:

  1. الدعامة الهيدروليكية (الدعامة القابلة للنفخ أو الدعامة ذات المضخة)

الدعامات القابلة للنفخ هي أحدث طرق علاج ضعف الانتصاب وأكثرها استخداماً، وتتكون من:

  • أسطوانة يتم زرعها في القضيب.
  • خزان يحتوي على سائل للضخ يُزرع في منطقة البطن.
  • مضخّة نفخ تُزرع في كيس الصفن وظيفتها توجيه السائل من الخزان إلى القضيب والعكس.

تتصل الثلاث قطع مع بعضها البعض عن طريق أنابيب خاصة، حيث يقوم الزوج بالضغط على المضخة لتوجيه السائل من الخزان للقضيب لينتصب القضيب، وبعد الانتهاء من العلاقة الزوجية يتم الضغط على جزء آخر بالمضخة ليرتخي القضيب.

هناك نوع آخر من الدعامات الهيدروليكية يتكون من قطعتين فقط، هما الأسطوانة والمضخة، وفيها يُخَزن السائل اللازم لانتصاب القضيب داخل المضخة ذاتها دون الحاجة إلى وجود خزان.

  1. الدعامة الصلبة (الدعامة المرنة أو الدعامة القابلة للثني)

تتكون الدعامة الصلبة من اسطوانتين يتم زرعها داخل القضيب. تُضبط الدعامة على وضع الانتصاب باستخدام اليد، وذلك برفع القضيب إلى الأعلى حتى الانتهاء من العلاقة الجنسية، ومن ثَمَ يثني الزوج القضيب إلى الأسفل أو الأعلى ليعود لوضعه الطبيعي.

تكلفة دعامة القضيب ل تقوية الانتصاب فى دقائق:

تختلف سعر العملية على حسب كل مكان تقدم فيه وايضا على حسب الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء العملية، حيث يكون اختيار تركيب دعامة للعضو الذكري بعد أم يفشل استخدام أدوية الانتصاب وقد لا يبدأ الطبيب المعالج باستعمال الدواء في حالات معينة مثل مرض الضغط والقلب والسكر لأن في هذه الأمراض تأتي ادوية الانتصاب بآثار جانبية خطيرة قد تؤدي إلى الموت.

تتنوع جميع أسعار تركيب دعامات العضو الذكري تبعا لنوع الدعامة التي يتم زراعتها في القضيب، حيث يوجد نوعين أساسيين من الدعامات ولكل منهما حالات معينة يمكن تركيبها لهم ولكل منهما سعر دعامة الانتصاب في مصر يختلف عن الأخرى.

كما يمكن أن نقول أن أقل الأنواع تكلفة قد تبدأ من 50 ألف جنيه بينما الأنواع الأكثر تكلفة قد تصل إلى 250 ألف جنيه ولكن هذه المبالغ العالية عادة ما تشمل الآتي:-

  • التعرف على جميع الفحوصات الطبية اللازمة.
  • تكلفة حجز المستشفى التي تتم فيها إجراء العملية.
  • تكلفة تركيب الدعامة المناسبة.
  • المبلغ الذي يستحقه الطبيب الجراح حسب خبرته.

هل عملية تركيب الدعامة لها تأثير على القذف؟

تعد من أكثر الآثار الجانبية انتشارا لتركيب دعامات العضو الذكري هو تأخر القذف، ولكن العديد لا يشتكون منها؛ و هذا لأن أغلب مرضى ضعف الانتصاب يعانون أيضا من سرعة قذف، فعندما يتم تركيب الدعامة يتخلص المريض من ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

أما و كان المريض لا يواجه أي من سرعة قذف قبل العملية فقد يواجهة تأخر في القذف بعد العملية وهذا ما يجب أن يخبرك به الطبيب قبل أن تتم العملية ولكن هذا يكون مناسب لمعظم الرجال .

وفى النهاية ينصح افضل دكتور مسالك بولية فى مصر انه اذا اردت تقوية الانتصاب فى دقائق ان تستخدم الدعامة الذكرية فهى الحل الأفضل لمعظم حالات ضعف الانتصاب والضعف الجنسى بشكل عام