صحة وجمال

تعرفي على 3 مشروبات حارقة للدهون وتساعد فى خسارة الوزن

يلجأ العديد من الاشخاص الذين يريدون الحصول على وزن مثالي، الى طرق عديدة ومشروبات متنوعة تساعد فى حرق الدهون خاصة فى فصل الشتاء، وهناك العديد من المشروبات التى تساعد فى خسارة الوزن بصورة كبيرة، حيث انها تحرق العديد من السعرات الحرارية، وسوف نتعرف على افضل 3 مشروبات حارقة للدهون.

 

المشروب الاول وهو الشاي الأخضر:

يعتبر من أفضل المشروبات فى فترة الريجيم، حيث أنه يجب عليك تناول كوب من الشاي الاخضر قبل التمرين الرياضي، لانه يقوم بتفتيح خلايا الدهون، ولانه يحتوي على مضادات الاكسدة التى تخلص الانسجة الدهنية من خلاياها.

المشروب الثاني وهو الديتوكس

وهو عبارة عن مياه مقطع بها قطع من الفاكهة او اعشاب طبيعية، مثل الينسون والنعناع، ويمكن تقطع داخلها خضروات طازجة مثل الخيار، والهدف منه هو تشجيع من يقوم بالريجيم على شرب المياه.

المشروب الثالث وهو سموزي الشيكولاته باللبن

الدارك شوكليت بها العديد من المواد المفيدة للجسم، كما ان اللبن غني بالكالسيوم والبروتين، لهذا يمكن عمل مشروب من الكاكاو او قطع الشيكولاته الدارك مع كوب من اللبن الدافىء يمنح الجسم النشاط والطاقة، ومن المفضل شرب السموزي بعد التمرينات الرياضية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

15 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 3-5-2024 بالاسواق المصرية

تستقر الحالة الاقتصادية في مصر، وتستقر ايضا جميع أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع بحسب الاسواق المصرية، وتعرضها بوابتنا اليوم…

ساعة واحدة ago