تعرفى على فوائد ورق الزيتون للتنحيف

تعرفى على فوائد ورق الزيتون للتنحيف
فوائد ورق الزيتون
https://www.sba7egypt.com/?p=414989
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

هل تعلمين فوائد زيت الزيتون للتنحيف، فالكثير منا يعانى من السمنه المفرطة، لذلك عليكى ان تجربى استخدام زيت الزيتون، كما يمكنكِ تناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على مُستخلصات ورق الزيتون، أويمكنكى تحضير مشروب ورق الزيتون بنفسك، فقط تابعينا من خلال مقالنا واتبعى الطريقة.

 

اولا:اليكم طريقة عمل مشروب ورق الزيتون

اولا: المقادير

احضرى 20 ورقة زيتون مجففة، مع احضار كوب ماء مغلي، مع احضار ملعقة صغيرة عسل أبيض، مع احضار ملعقة صغيرة عصير من الليمون.

اليكم طريقة التحضير

قومى بصب الماء المغلي على ورق الزيتون، ثم قومى بنقعه لمدة لاتقل عن عشرة دقائق، م قومى بتصفّية المشروب من الورق، م أضيفي العسل مع الليمون وذلك للتحليه، ثم اشربيه دافئًا.

هناك العديد من الفوائد لورق الزيتون للجسم، فهى تعمل على علاج الهربس: فهو يشير بعض الدراسات إلى أن هناك وضع قطرات من مستخلص ورق الزيتون، وذلك على الهربس فهو يخفف أعراضه، كما انه يعمل على الوقاية من مرض الزهايمر: وذلك بسبب خواصه المضادة للأكسدة، كما انه يعمل على تحسين صحة القلب: وذلك بسبب قدرته على خفض مستوى الكوليسترول في الدم، مع خفض ضغط الدم، كما انه يعمل على علاج مرض السكري: حي إن ورق الزيتون يعمل على تقليل من مستوى السكر في الدم.

ورق الزيتون

ورق الزيتون

كما ان زيت الزيتون يعمل على الوقاية من الاصابة بمرض السرطان: وذلك بسبب خواصه المضادة للأكسدة وللخلايا السرطانية، كما انه يعمل على تقوية المناعة: حيث ان ورق الزيتون المضاد للأكسدة والالتهابات، كما أنه يعمل كمضاد للبكتيريا والفيروسات، مما يجعله مقاومًا للأمراض المعدية.

اقرأ ايضا

اشرف عقبه:المضاعفات التي تحدث للمصاب تتوقف علي جهازه المناعي