تعرفى على اسهل الطرق الفعالة لازالة المانيكير بدون أسيتون

تعرفى على اسهل الطرق الفعالة لازالة المانيكير بدون أسيتون
https://www.sba7egypt.com/?p=83107
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اعتادت جميع النساء منذ زمن بعيد استخدام سائل الاسيتون لازالة مانكير الاظافر،ولكننا سوف نعرض عليكى خلطات سهلة وفعالة لازالة المانيكير دون الحاجة الى استخدام الاستيون،حيث ان كثرة استخدام الاستيون تتسبب فى تقصف الاظافر ،حيث انه يحتوى على مواد كيميائية تضر بصحة اظافرك ، وخاصة اذا كنتى ياسيدتى ممن يهون استخدام المانيكير بصورة منتظمة ،فان كثرة استخدامك لسائل الاسيتون سوف يتسبب فى تقصيف اظافرك.

 

 

ولصحة اظافرك عليكى استخدام بدائل الاسيتون،لكى تحصلين على اظافر جميلة وقوية ،فقط كل ماعليكى ان تتبعى تلك الخطوات والطرق البسيطة لعلاج اظافرك.

اولا ..طريقة اسبراي الشعر..

عليكى ان ترشّي القليل من الاسبراى على اظافرك، ثم قومة بفرك المناكير بسرعة عن طريق استخدام قطعة قطنية ،حتى لا يتطاير الكحول الموجود في السبراي.

ثانيا..طريقة الخل والليمون..

عليكى ان تقومى بغمس أصابعكِ في خليط من عصير الليمون والخل، ثم اتركيها من دقيقة الى دقيقتين، ثم عليكى ياسيدتى ان تقومى باحضار قطعة قطنية ثم ابدئي بإزالة المناكير بها، ثم كرري هذه التجربة أكثر من مرة كى تزيلي المناكير بالكامل.

ثالثا..اسبراي معطّر الجسم..

وهذه الطريقة هى نفسها التي اعتمدتِها مع سبراي الشعر، وعليكى ان تعتمدى مع معطر الجسم، عن طريق رشّ القليل منه على اظافرك، ثم قومى امسحيها جيدًا بقطعة قطنية.

معجون الأسنان

عليكى ياسيدتى ان تقومى باستخدام مبيض الأسنان، ثم قومى بوضع القليل منه على اظافرك، ثم عليكى ان تقومى بفركه جيدا  بقطعة قماش، حتى يتم إزالته.

المناكير الداكن

عليكى إزالة المناكير بآخر مثله، ولكن المناكير بخاصة الداكن له قوة هائلة في ازالة المانكير، ثم قومى بوضعه على أظافركِ، ثم قومى بمسحه بسرعة حتى لا يجفّ المناكير وتصعّبي الأمر أكثر.