صحة وجمال

تعرفى على أسرع الخلطات لإعادة النضارة الى بشرتك

سوف نقدم لكى اليوم ياسيدتى اسرع الخلطات لكى تعيد النضارة الى بشرتك،  حيث ان هناك عدد من الخلطات السريعة من اجل القيام بعملية معالجة بشرتك الخالية بشكل ملحوظ من الحيوية، فليس عليك إلا ان تقومى باستخدام هذه الخلطات الطبيعية، بكل سهولة ويسر حيث ان هذه الخلطات تمتلك القدره العالية، والان إليك بعض الخلطات السريعة، التي تعيد اليكى النضاره والإشراق.

 

طريقة عمل خلطة البيض والحليب

قومى بخلط ملعقة صغيره من كل من ماء الورد مع الحليب،  مع اضافة نصف ملعقة أخرى من العسل، ثم قومى بأضافة إليها بياض بيضة واحدة،  ثم استمري في خلط جميع المكونات الى أن تتجانس مع بعضها البعض،  ثم قومى بتطبيق الخليط على بشره وجهك،  ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة، بعدها ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة البيض والحليب

طريقة عمل خلطة التفاح والعسل

قومى بخلط ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي،  مع التفاح المهروس بشكل جيد، ثم قومى بفرد الخليط على بشرتك ثم اتركيه الى أن يجف، ثم قومى بتقشير الخليط بأطراف أصابعك، وبعدها قومى بشطف وجهك بالماء الفاتر.

طريقة عمل خلطة زيت الزيتون والسكر

قومي بعمل خليط بملعقة كبيره من زيت الزيتون،  مع احضار ملعقة صغيرة من السكر،  ثم قومى بتدليك بشرتك بالخليط على شكل حركات دائرية هادئة بواسطة أطراف أصابعك، وذلك لمدة لاتقل عن 5 دقائق،  وبعد ذلك قومى بغسل وجهك بالغسول الملائم لبشرتك.

خلطة زيت الزيتون والسكر

اقرأ ايضا

تعرف علي فائدة تناول الحليب بالقرنفل علي الريق

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

انتظام اعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات بالمراكز التكنولوجية في دمياط

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم سير العمل بالمركز التكنولوجى في القرى والمدن، وايضا…

33 دقيقة ago

هنا موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر اليكم في هذا المقال الحصول علي موقع بوابة محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم…

55 دقيقة ago