صحة وجمال

تخلصي من الاسمرار حول الفم في 10 دقائق

الاهتمام بالبشرة و نضارتها هو ما يشغل حواء ، و يعتبر الاسمرار حول الفم من المشكلات الشائعة بين بنات حواء ، لهذا يلجأن الى استخدام مستحضرات التجميل من اجل اخفاء هذا الاسمرار ، او من الممكن الذهاب الى اطباء الجلدية من اجل علاج تلك المشكلة الشائعة ، لكن هذا يتطلب ميزانية خاصة لشراء منتجات علاج هذا الاسمرار ، على الرغم من وجود وصفة طبيعية تضمن لكي علاج هذه المشكلة عند المواظبة على تطبيقها بصفة اسبوعية ، لنتعرف معاً على مكونات هذه الوصفة بالاضافة الى مدة وضعها و اوقات القيام بها ، ففي غضون اسابيع قليلة سوف يختفي الاسمرار حول الفم و سوف يتوحد لون بشرتك .

 

وصفة لعلاج الاسمرار حول الفم :

هذه الوصفة تتكون من مواد طبيعية يمكن شرائها بثمن زهيد لكن مفعولها سحري لنتعرف عليها سوياً .

  • قومي بإحضار اناء صغير من اجل وضع مكونات الوصفة و ضعي به كلاً من ” ملعقة زيت جوجوبا ، ملعقة من زيت جوز الهند ، ملعقة من الكركم ، ملعقة من عصير الليمون ” .
  • يتم دمج المكونات السابقة بشكل جيد جداً مع بعضها البعض ، من ثم سوف ينتج مكوّن جديد ذو لون برتقالي هذا المكون يعتبر بمثابة مكون سحري للتخلص من الاسمرار .
  • قومي بوضع هذا المكون حول شفتيكي لمدة عشر دقائق .
  • بعد مرور المدة المذكورة يتم غسل المنطقة و ازالة المكون برفق .
  • من ثم قومي بتجفيفها برفق .
  • يتم تطبيق هذه الوصفة كما ذكرنا لمدة عشر دقائق فقط ، ثلاث مرات بالاسبوع و سوف تلاحظين النتائج من الاسبوع الاول .الجدير بالذكر ان هذه الوصفة قد نالت استحسان الكثيرات و قد نصحوا المقربين منهن بتجربتها ايضاً ، و هناك منتج آخر من الممكن أن يساعدك في التخلص من الاسمرار حول الفم في فترة اقل ، هذا المنتج هو كريم بانثينول يتم وضعه على المنطقة في الليل و تركه و من ثم يتم غسل الوجه في الصباح بشكل طبيعي ، فتطبيق الوصفة الى جانب استعمال هذا الكريم يؤدي الى نتائج مبهرة مع مرور الوقت .
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الاجنبية الاولي للصف الاول الثانوي الازهري 2024 الترم الثاني ادبي

نقدم لكم الآن علي موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان علي مادة اللغة الأجنبية الاولي…

3 دقائق ago

مراجعة مادة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الثانوي الازهري الترم الثاني 2024

ننقل اليكم في هذا المقال الحصول علي المراجعه النهائية في مادة اللغه الانجليزيه للصف الثاني…

21 دقيقة ago