تجنبى العادات السيئة تؤثر على أناقتك وجمالك

تجنبى العادات السيئة تؤثر على أناقتك وجمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=83918
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عليكى ياسيدتى ان تبحثى عن اناقتك وجمالك ،فى جميع اوقاتك وحالاتك ، لذلك سوف نتطرق معكِ من خلال هذا المقال الشيق ،الى اكثر العادات السيئة ، الى تؤثر على اناقتك ومظهرك وجمالك ،وكل ماعليكى ان تبتعدى عن هذه الاخطاء التى تتسبب فى ضعف مظهرك.

 

اولا.. عليكى ان لا تتجاهلى غسل الوجه قبل النوم ،وايضا عدم ترك الماكياج على بشرتك لفترة طويلة، وعليكى ان تعتبرى ان  هذه العادة من العادات المسيئة للغاية بصحة بشرتك، فان درجة حرارة الجسم أثناء النوم ،قد ترتفع ما يجعل البشرة تمتص أي شيء على سطحها سواءً كان مكياجاً أو كريمات ،لذلك عليكى ان تغسلي وجهكى يا سيدتى جيداً ثم ضعي كريم العناية الليلية.

ثانيا.. عليكى يا سيدتى ان لا تختارى المستحضرات الخاطئة التي لا تناسب نوع بشرتك، ويجب عليكى ان تلتفتى إلى ضرورة تحديد نوع البشرة سواء كانت دهنية او جافة او حساسة .

ثالثا.. عليكى يا سيدتى ان لا تستخدمى مقشرات البشرة بشكل يومى ،مما يزيد من حساسية بشرتك.

رابعا.. عليكى ان لا تتجاهلى واقي الشمس والذي من شأنه أن يبعد التجاعيد والبقع السوداء والكلف.

خامسا.. عليكى من عدم الإكثار من السهر الذي يسبب التوتر ويرهق العيون.

سادسا.. يجب عليكى ان تبتعدى عن تناول الوجبات السريعة ،وايضا يجب ان تهملى الفواكه والخضار والحبوب.

سابعا.. يجب عليكى عدم ممارسة الرياضة التي تعمل على تحريك الدم في الجسم مما يمنح بشرتك إشراقة دائمة.

ثامنا.. يجب عليكى ان تهتمى بغسيل الوجه يومياً وتنظيف الأدوات المستخدمة للتجميل.

تاسعا.. ابتعدى تماما عن اسوء العادات وهى ان تقومى بقضم الأظافر، فهي لا تجعل مظهر يديك جذاب وتتسبب في نقل الميكروبات إلى الفم لذلك لابد من التخلص هذه العادة على وجه السرعة.

واخيرا….من اسوء المشكلات الكبرى التي تتعرض لها العديد من الفتيات، هي نزع البثور الجافة فهم لا يعلمون أن نزع البثور، يؤخر من شفاء الجلد ويزيد من عدد البثور، وهنا يجب استشارة طبيب جلدية لاستخدام كريم مناسب لعلاج هذه البثور.