الصحه: تزايد ارتفاع المتعافين من فيروس كورونا

الصحه: تزايد ارتفاع المتعافين من فيروس كورونا
وزارة الصحة والسكان
https://www.sba7egypt.com/?p=364738
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

أعلنت وزاره الصحه والسكان عن خروج 68 متعافين من فيروس كورونا المستجد قال امس السبت من جميع مستشفيات جمهوريه مصر العربيه وذلك بعض تلاقيهم جميع الرعايه الطبيه اللازمه وجميع الارشادات والاجراءات التي نصتها منظمه الصحه العالميه.

 

و اكدت وزاره الصحه اليوم بعد كشف بيان نسبه تعافي مصابين بفيروس كورونا بانه تزايد عدد المتعافين الى92,2٪ واصبح97157 حاله شفاء حتى الان من فيروس كورونا المستجد.

وتابعت وزاره الصحه في البيان بانه تم تسجيل 138 حاله جديده ثبت ايجابيتها بالاصابه بفيروس كورونا المستجد وذلك ضمن الاجراءات الازمه من الفحوصات التي تجريها الوزاره وفق ارشادات منظمه الصحه العالميه واضافت قائله بانه تم تسجيل 10 حالات وفاة جديده من كورونا .

وذكرت منظمه الصحه العالميه بان زوال الاعراض ياخذ حوالي 10 ايام من الاصابه وانه تم تسجيل في مصر ليوم السبت حوالي 105297 حاله وكما يؤكد وزاره الصحه بانها مستعده لمواجهه فيروس كورونا والعبور من هذه الازمه بسلام وانها تتخذ كافه الاجراءات الوقائيه الازمه التي اقرتها وزاره الصحه العالميه وتؤكد على المواطنين باستخدام الخط الساخن 105 لمعرفه كافه الاجراءات عند الشعور باي اصابه او اعراض مطابقه لاعراض فيروس كورونا وتنصح باستخدام تطبيق صحة مصر لسهولة التواصل بينها وبين المواطنين وتؤكد عليالتباعد بين المواطنين وارتداء الكمامه باستمرار .

اقرا ايضا

خطة بديلة للتعليم تعتمد علي المنصات الإلكترونية في حال توقف الدراسة بسبب الموجة الثانية من كورونا