اسهل طريقة لتبييض الاسنان من اول مره

اسهل طريقة لتبييض الاسنان من اول مره
تبييض الاسنان
https://www.sba7egypt.com/?p=277688
حبيبة إبراهيم
موقع صباح مصر
حبيبة إبراهيم

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية الأمنة على الأسنان والفم، وتكلفتها في متناول الجميع حيث وجودها في المنزل يساعد علي تبييض الاسنان، والتي تقضي علي صفار الأسنان بشكل نهائي، وبمناسبة عيد الفطر 2020 ورغبة الكثير في ذلك سنقدم لكم بعض الوصفات والتي لها أثر فعال في تبييض الأسنان.

بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان

استعمال بيكربونات الصوديوم على الأسنان مع القليل من عصير الليمون لتكوين معجون خاص بالأسنان، ويتمّ تنظيف الأسنان مرتين يومياً، وبعد الاستعمال الاول سوف تلاحظين الفرق ومع التكرار سوف تحصلين على نتائج مرضية.

قشر الليمون

فرك الأسنان بقشور الليمون ثلاث مرّات يومياً، بعد استعمال الفرشاة والمعجون بالتنظيف اليومي المعتاد.

الملح والخل

يتم تحضير خليط مكوّن من الخلّ الملح الخشن، ويتمّ تنظيف الأسنان بواسطة القطنة أو الفرشاة مع الحرص من ابتلاع الخليط، لأنّه يحتوي على مواد قوية تضر بالمعدة.

حبات الفراولة

حيث يتم فرك الأسنان بحبات الفراولة أو يتمّ تناولها كحبات طازجة أو عصير طبيعي.

قشر الموز

حيث يتم استخدام قشور الموز في تنظيف الأسنان وفركهم جيداً بشكل متكرر وسوف تحصلين على نتيجة ممتازة  بعد عدة أيام من الإستعمال.

زيت الزيتون

استخدام زيت الزيتون فهو من الموادّ الفعالة التي تعمل على تنقية وتبييض الأسنان وتطهير اللثة بشكل جيد، ويتمّ استعماله عن طريق فرك الأسنان بقطعة من القطن المبللة بالزيت بشكل يومي عدّة مرات خلال اليوم.

الفحم الطبيعي

استعمال قطعة من الفحم الطبيعيّة لفرك الأسنان من مرتين إلى ثلاث يومياً، يجب  الحذر من ابتلاع أيّ منه خلال الاستعمال.

السواك

استعمال السواك من الأمور المفيدة التي يفضّل اتباعها بشكل يوميّ للمحافظة على الأسنان من التسوّس ونموّ البكتيريا التي تؤثّر على بياض الأسنان وتسبّب تآكل الطبقة الخارجيّة للأسنان.

معجون الأسنان

حيث يتم استخدام  معجون الأسنان الذي يناسبك والذي يحتوي على قوّة مضاعفة لتبييض الأسنان.

اقرا ايضا