إتبعى العديد من النصائح الهامة للمرأة الثلاثينية

إتبعى العديد من النصائح الهامة للمرأة الثلاثينية
https://www.sba7egypt.com/?p=92488
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعد سن الثلاثين قد تحتاجين ياسيدتى للمزيد من  الحفاظ على بشرتكِ للحفاظ على نضارتها، وجمالها وحتى تحميها من ظهور التجاعيد، فكلما بدأتِ بالعناية مبكّرًا، كلما كان أفضل لكِ، لهذا لديك بعض المكونات الطبيعة التي تحافظ على نضارة وجمال وجهك، وتقاوم علامات كبر السن الوجه.

 

 

اولا…خليط الألوفيرا مع الأرز المطحون

1- ملعقة صغيرة من هلام الألوفيرا.
2- ملعقة صغيرة  من الأرز المطحون.
3- ملعقة صغيرة من زيت زيتون.

عليكى ان تقومى بوضع الأرزّ المحون بماء لمدة ساعة، ثم صفّيه من الماء واتركيه ينشفل لمدة ساعة أخرى، ثم اطحنيه بالماكينة،ثم عليكى ان تقومى بخلط الثلاث مواد مع بعضها، ووزعيها على وجهك ، واتركيه لمدة 20 دقيقة.

ثم اغسلي وجهكِ بعدها بالماء،ثم عليكى ان تكررى الماسك مرة كل أسبوعين، لتجديد حيوية وجمال وترطيب بشرتِك، إذ يساعد الأرزّ على توحيد لون وجهك، ويمحي الخلايا الميتة، بينما يعمل الألوفيرا على تغذية وجهك، وتخليصكِ من حبّ الشباب.

ثانيا…خليط الأفوكادو وزيت اللوز

عليكى احضار 1 حبة أفوكادو مهروسة ،1ملعقة صغيرة زيت لوز،ثم عليكى ان تقومى بهرسالخليط وضعيه على بشرتكِ لمدة لاتقل عن 20 دقيقة، أو حتى يجف،ثم عليكى ان تقومى بازالته بالماء، ثم بالغسول،ثم عليكى ان تكررىالماسك مرة كل أسبوع أو أسبوعين، من اجل تغذية بشرتكِ بالكولاجين والبروتينات والفيتامينات التي يحتوي عليها كلّ من الأفوكادو، وزيت اللوز.