أفضل وأسرع الطرق لإنقاص الوزن بطريقة صحية

أفضل وأسرع الطرق لإنقاص الوزن بطريقة صحية
انقاص الوزن
https://www.sba7egypt.com/?p=407836
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يحلم الكثير من النساء بانقاص وزنهم، وهناك بعض النساء يترددن على الطبيب، أملا في إنقاص الكثير من وزنهم الزائد، ويود الكثير منهم أن يصلوا إلى الجسم المثالي الرشيق في القريب العاجل، لذلك حرصنا على اخبارك بعدد من الطرق الهامة والسريعة لانقاص وزنك بشكل طبيعي.

 

الطرق الهامة والسريعة لانقاص وزنك

اولا يجب عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي، وخاصة رياضة الجرى لمدة لا تقلّ عن ساعة، وممارسة التمارين الخاصة بالأذرع، والأرجل، والبطن، لشدّ هذه المناطق، كما يمكنك ممارسة رياضة رقصة الزومبا، فهذه الرياضة تعمل على حرق كميات كبيرة من الدهون فى وقت قصير.

ثانيا: يمكنك ياسيدتى ان تقومى بتناول حوالي 5 أو 6 وجبات خفيفة في اليوم الواحد، وذلك بدلاً من ثلاث وجبات دسمة، والأهم من ذلك هو أن تحافظى على وجبة الإفطار، فهي مهمة في جعلك ان تشعرى بالبشع لأطول فترة ممككنة.

ثالثا: يجب عليكى ان تبتعدى تماما عن تناول المياه الغازية والعصائر المحلاة، فهي تمد جسمك بكمية كبيرة من السعرات الحرارية، لذا يجب ان تتناولى أكبر قدر ممكن من الماء بشكل يومي أي ما يقدر بلترين يومياً.

رابعا: يجب ان تكثرى من تناول الخضروات والفواكه، فعند تناولك الوجبه قومى بتناول طبق من سلطة الخضار، ثم تناولى من كمية قليلة من الخضار المشوية، فهذا سوف يساعدك على إحساسك بالشبع بسرعة.

خامسا: يجب ان لا تكثرى من استخدام الملح على الطعام، وحاولي دائما ياسيدتى ان تستبدليه بالليمون الحامض، لأنّ الملح يعمل على حبس السوائل داخل الخلايا، وهذا سوف يساعدك في تكون الخلايا الدهنية.

واخيرا: يجب عليكى ياسيدتى ان تتناولى وجبتك وحاولى أن تشرب بعض المشروبات التي تساعدك على الإحساس بالشبع مثل عصير الجريب فروت وتناول عصير التفاح.

طريقة انقاص الوزن

طريقة انقاص الوزن

اقرأ أيضا

تعرفى على فوائد لبان الدكر في تبييض البشرة