صباح مصر
الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, 27 أكتوبر 2020 ميلاديا.

تعرفى على الأضرار التى يتسبب فيها تطويل أظافرك

تعرفى على الأضرار التى يتسبب فيها تطويل أظافرك
مخاطر تطويل الاظافر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=363514
باسنت عادل
صباح مصر
باسنت عادل

الكثير منا ياسيدتى يحرصن على تطويل الأظافر حيث انه يعطى لاظافرك مظهر جمالى جذاب، لذلك حرص موقع صباح مصر على اطلاعك على معلومة هامة للغاية ألا وهى الاضرار التى يتسبب فيها تطويل أظافرك، فقط تابعينا من خلال مقالنا هذا لكى تتعرفى على أضرار تطويل الأظافر، ونفذى كل خطواتنا بمنتهى الدقة كى تحصلى على أظافر جميلة وجذابة.

 

الأضرار التى يتسبب فيها تطويل أظافرك

يوجد العديد من  الاضرار التى يتسبب فيها تطويل اظافرنا،  اولا هى تجمع الكثير من الفطريات والبكتيريا تحت اظافرك،  والتي قد تسبب فى مخاطر عليكى وعلى غيرك، حيث ان الجراثيم عادة ما تنتقل عند ملامستك لأي سطح، وبالتالى يتم دخول هذه البكتيريا الى الجسم ويصاب الشخص بمختلف انواع من الامراض منها النزلات المعوية أو التلوث المعوي.

كما يحدث ظهور قرح على الجلد، وذلك بجانب احتمال حدوث حالات التسمم،  وذلك من خلال انتقال بعض الأمراض البكتيرية إلى الجهاز التناسلى.

اضرار تطويل الاظافر

اضرار تطويل الاظافر

فيما صرح الباحثون عن وجود نوعين من الجراثيم التي تتواجد تحت اظافرك، النوع الاول يسبب الإصابة بذات الرئه، وهي جرثومة من الممكن ان تسبب فى حدوث الالتهاب والنزلات الرئوية، وبالنسبة للنوع الثانى من البكتريا فهو يسبب فى حدوث التهاب فى المسالك، وذلك بالإضافة إلى وجود انواع من الفطريات التى تتواجد تحت اظافرك، وهى  تسبب التهاب فى الدم، ولسوف يكون احتمالية انتقالها عن طريق الاصابة بأى جرح .

لذلك حرصنا ان نوضح لكى مخاطر تطويل اظافرك فكونى حريصة ياسيدتى تمام الحرص عند اطالة اظافرك.

اقرأ أيضا

كريم الأرز بأسهل طريقة تحضير في المنزل وفوائده للبشرة والشعر

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة